الجزائر
انضم إلى مبادرة "الجبهة الشعبية"

“الأفسيو” يعلن دعمه ترشح بوتفليقة لعهدة خامسة

إيمان كيموش
  • 1825
  • 17
ح.م
علي حداد

أعلن منتدى رؤساء المؤسسات، وهو أكبر تجمع لرجال المال والأعمال في الجزائر، رسميا وبشكل صريح، عن دعمه لترشح رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة لعهدة خامسة، مثنيا على حصيلة الرئيس طيلة 20 سنة، وذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي أمس، الذي ترأسه رئيس “الأفسيو” علي حداد وحضره كبار رجال المال والأعمال، كما أعلن عن انضمامه لمبادرة الرئيس المسماة “الجبهة الشعبية الصلبة”.
وتطرق المجلس التنفيذي لـ”الأفسيو” إلى الإشكالات المرتبطة بالوضع الاجتماعي والسياسي في الجزائر، معلنا دعمه لخطاب رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، بمناسبة اليوم الوطني للمجاهد المصادف لـ20 أوت، والخاص بتأسيس “الجبهة الشعبية الصلبة”، وهذا لمواجهة كافة المخاطر التي يمكن أن تهدد الجزائر داخليا وخارجيا، مذكرا بأن الجزائر تنام على إمكانيات بشرية ومادية تجعلها قادرة على تحقيق التطور والرقي، وهو ما يندرج في صلب اهتمامات الرئيس، ويقع على عاتق ومسؤولية منتدى رؤساء المؤسسات تطبيقه.
وشدد منتدى رؤساء المؤسسات على دعمه لبرنامج رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، وهو الذي يتضمن نقاطا هامة للمؤسسات وتطوير الاقتصاد الوطني، كما جدد تأكيده بأن الأفسيو على مواصلة المساهمة في تطبيقه، حيث دعاه صراحة إلى الترشح لعهدة خامسة ومواصلة العمل لإحراز الاستقرار للجزائر.
من جهته، نائب رئيس منتدى رؤساء المؤسسات محمد بايري أعلن في تصريح للصحافة عن دعم “الأفسيو” رسميا لترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لعهدة رئاسية خامسة.
وتطرق المجلس التنفيذي أيضا إلى موضوع الجامعة الصيفية للأفسيو المرتقب تنظيمها شهر أكتوبر المقبل بولاية وادي سوف، وتم التطرق إلى ملف المقر الجديد للأفسيو الكائن بباب الزوار والذي سيتم تسليمه قريبا.

مقالات ذات صلة