-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مهدي عاكف لـ "الشروق اليومي"

الأنظمة متواطئة مع الصهاينة وعلى الشعوب أن توقف المجازر

الشروق أونلاين
  • 4508
  • 0
الأنظمة متواطئة مع الصهاينة وعلى الشعوب أن توقف المجازر

شنّ مهدي عاكف الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين في مصر هجوما لاذعا على الأنظمة العربية ووصمتها بالمستبدة والمتواطئة مع الصهاينة في عدوانها على غزة وفي المجازر التي ترتكب ضد الشعب الأعزل. وقال في اتصال هاتفي مع “الشروق اليومي” الجمعة أن وزيرة الخارجية الإسرائيلية تسيبي ليفني اعترفت بهذا التواطؤ.

  • وحول طبيعة التحركات المطلوبة لوقف المجازر الإسرائيلية، أعلن مهدي عاكف أن ذلك لن يكون إلا إذا تصدت الشعوب العربية والإسلامية وأعلنت “الجهاد” ضد هذه النظم إما بطردها وإما بتصحيح مسار تعاملها مع قضايا الأمة.   
  • وبخصوص طبيعة التحركات التي تقوم بها جماعة الإخوان المسلمين لمناصرة الفلسطينيين وخاصة في يوم الغضب الذي تزامن مع أمس الجمعة، أعلن مهدي عاكف أن “النظام يحاربنا ولا يسمح لنا بالحركة وقد منعنا حتى من الصلاة كما يفعل الصهاينة مع الفلسطينيين ..”، مشيرا إلى حدوث اعتقالات في صفوف جماعة الإخوان مثلما أوردت التقارير الإخبارية.
  • ومن جهة أخرى وصف الرجل الأول في جماعة الإخوان المعارضة ما يحدث في غزة بأنه إجرام لا مثيل له على الساحة الدولية وأن الله سبحانه وتعالى لن يرضى عنا نحن المسلمين والعرب إلا إذا وقفنا ضد هذا الإجرام وضد هذه العصابة الصهيونية.     

  

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!