-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الإريتيري مايكلي يفوز بسباق الجائزة الكبرى لمدينة عنابة

عمر سلامي
  • 2293
  • 0
الإريتيري مايكلي يفوز بسباق الجائزة الكبرى لمدينة عنابة
ح.م
الدراج الإيريتيري يفوز بسباق مدينة عنابة

فاز الدرّاج الإريتيري ميلكياس مايكلي، بسباق الجائزة الكبرى لمدينة عنابة، الذي جرى الأربعاء، في حلقة مغلقة لمسافة 80 كلم.

ونجح مايكلي، في بلوغ خط الوصول بساحة الثورة لوسط مدينة عنابة، في المركز الأول بتوقيت 1 سا 52 د 21 ثا، متفوقا على الهولندي لارس كوادفيلياك، بينما عادت المرتبة الثالثة للجزائري الخصيب ساسان من فريق مولودية الجزائر.

ويتحصل الفائز بسباق مدينة عنابة بجائزة مالية قيمتها 970 يورو، فيما يتحصل الثاني على 484 يورو والثالث على 243 يورو.

وسيتم تنظيم سباق الجائزة الكبرى لمدينة الجزائر الجمعة المقبل.

وأسدل الستار الثلاثاء على الطبعة الـ24 لطواف الجزائر للدراجات، بتتويج الجزائري، نسيم سعيدي، بالقميص الأصفر لرائد الترتيب العام، بعد عشر مراحل من التنافس الشديد لمسافة إجمالية فاقت 1400 كلم.

طواف الجزائر 2024.. نسيم سعيدي يتوّج بالقميص الأصفر

توّج الدراج الدولي الجزائري، نسيم سعيدي، بالقميص الأصفر لرائد الترتيب العام لطواف الجزائر 2024، في ختام المرحلة العاشرة والأخيرة.

وجرت المرحلة العاشرة الثلاثاء، بين عنابة-قالمة-عنابة، على مسافة 148.5 كلم، بمشاركة 59 دراجا من 16 فريقا.

وأنهى نسيم سعيدي الناشط بفريق “مدار برو تيم”، طواف الجزائر الذي جرى على 10 مراحل لأزيد من 1400 كلم، في صدارة الترتيب العام بتوقيت 30 سا 49 د 31 ثا، متفوقا بفارق 8 ثواني على الهولندي لارس كوادفيلياك، الذي حلّ ثانيا والموريسي كريستوفر روجيي لاغان.

وسيتم تنظيم سباق الجائزة الكبرى لمدينة عنابة، الأربعاء، في حلقة مغلقة بوسط المدينة لمسافة 80 كلم.

طواف الجزائر.. الإريتيري هاغوس يحافظ على القميص الأصفر

وفاز الدراج الجزائري حمزة ياسين، بالمرحلة التاسعة، لطواف الجزائر2024، بينما حافظ الإريتيري ميرون تيسهوم هاغوس، على القميص الأصفر.

وجرت المرحلة التاسعة من سكيكدة إلى عنابة، على مسافة 126.5 كلم.

وشهد السباق سقوطا جماعيا لحوالي 30 دراجا من أصل 66، بسبب الطريق المبلل إثر تساقط الأمطار، ليتوقف مؤقتا قبل أن يستأنف بعد ذلك.

وأنهى حمزة ياسين السباق في المركز الأول بتوقيت 1 سا 42 د 31 ثا، متفوقا على الكندي دافيد دروين، بنفس التوقيت، بينما حلّ الألماني مارسال باسغش ثالثا، بالتوقيت ذاته.

وفي توضيح له حول قرار استئناف السباق بعد توقفه الاضطراري، قال رئيس الاتحادية الجزائرية للدراجات، خير الدين برباري، أنه سيكون هناك فائز بالمرحلة، لكن سيستفيد كل الدراجين من نفس التوقيت، وبالتالي لن يحصل أي تغيير في الترتيب العام، وحامل القميص الأصفر.

وعلى ضوء ذلك، حافظ ميرون تيسهوم هاغوس من منتخب إريتيريا على القميص الأصفر وريادة الترتيب العام، متقدما على الجزائري نسيم سعيدي والهولندي لارس كوادفيلياك، تواليا.

ويختتم طواف الجزائر للدراجات، الثلاثاء، بإجراء المرحلة العاشرة والأخيرة، على مسار عنابة – قالمة- عنابة، على مسافة 5ر148 كلم.

حمزة ياسين يفوز بالمرحلة الثامنة من طواف الجزائر

فاز الدراج الدولي الجزائري حمزة ياسين، بالمرحلة الثامنة من طواف الجزائر، والتي شهدت أقصر سباق بين قسنطينة وسكيكدة على مسافة 5ر118 كلم.

ونجح حمزة ياسين في تحقيق انتصاره الثالث منذ انطلاق الطواف والسادس للجزائر.

وأنهى الدراج الجزائري السباق في المركز الأول بتوقيت 2 سا 26 د 55 ثا، متفوقا على الكندي دافيد دروين بينما حل يوسف رقيقي في الصف الثالث.

وبالإضافة إلى القميص الأزرق الذي ناله نتيجة فوزه بالمرحلة، حافظ حمزة ياسين على القميص الأخضر لأسرع دراج، والذي سيطر عليه في سبع مراحل من أصل ثمانية، كما توّج بالقميص الأحمر لأحسن دراج جزائري في المرحلة.

وحافظ ميرون تيسهوم هاغوس من منتخب إرتيريا على القميص الأصفر وريادة الترتيب العام، لليوم الثالث على التوالي، بتوقيت 25 سا 31 د 44 ثا.

ويتواصل طواف الجزائر للدراجات بإجراء المرحلة التاسعة وقبل الأخيرة، الاثنين، بين سكيكدة وعنابة على مسافة 126.5 كلم.

فركوس يفوز بالمرحلة السابعة من طواف الجزائر

فاز الدراج الجزائري أيوب فركوس، بالمرحلة السابعة لطواف الجزائر، كما نجح الإريتيري ميرون تيسهوم هاغوس، في الحفاظ على القميص الأصفر.

وجرى سباق المرحلة السابعة، السبت، بين سطيف وقسنطينة على مسافة 129,4 كلم، بمشاركة 69 دراجا من 16 فريقا.

وقطع أيوب فركوس، المنتمي لفريق مركز إفريقيا للاتحاد الدولي مسافة السباق في 2 سا 36 د 12 ثا.

وحلّ الرواندي اويدوهاي، في المركز الثاني بنفس التوقيت، بينما حلّ يوسف رقيقي في المركز الثالث، بتوقيت 2 سا 36 د 57 ثا.

حافظ ميرون تيسهوم هاغوس من منتخب إريتيريا على القميص الأصفر وريادة الترتيب العام بتوقيت 23 سا 04 د 49 ثا، متقدما على الجزائري نسيم سعيدي 23 سا 05 د 19 ثا، والهولندي لارس كوادفيلياك بتوقيت 23 سا 05 د 27 ثا.

ويتواصل طواف الجزائر للدراجات، الأحد، بإجراء المرحلة الثامنة، بين قسنطينة وسكيكدة على مسافة 117,4 كلم.

طواف الجزائر.. الإريتيري هاغوسنن يفتك القميص الأصفر

فاز الدراج الجزائري، حمزة ياسين، بالمرحلة السادسة لطواف الجزائر-2024، بينما افتك الإريتيري ميرون تيسهوم هاغوسنن القميص الأصفر.

وجرت المرحلة السادسة من الطواف على مسافة 186،5 كلم بين البويرة وسطيف، بمشاركة 71 دراجا من 16 فريقا.

وسيطر الجزائريون على منصة التتويج لهذه المرحلة السادسة، حيث أنهى حمزة ياسين السباق في المرتبة الأولى بتوقيت 4 سا 15 د 25 ثا ليفوز بالقميص الأزرق، متبوعا بمواطنه يوسف رقيقي، وعاد المركز الثالث لنسيم سعيدي.

وافتك ميرون تيسهوم هاغوس من منتخب إريتيريا القميص الأصفر وريادة الترتيب العام بتوقيت 20 سا 27 د 52 ثا، متقدما على الجزائري نسيم سعيدي 20 سا 28 د 22 يا والهولندي لارس كوادفيلياك (20 سا 28 د 30 يا)، في الترتيب العام.

ويتواصل طواف الجزائر للدراجات، السبت، بإجراء المرحلة السابعة، بين سطيف و قسنطينة على مسافة 129،4 كلم.

رقيقي يفوز بالمرحلة الرابعة وسحيري يحافظ على القميص الأصفر

فاز الدراج الجزائري يوسف رقيقي بسباق المرحلة الرابعة لطواف الجزائر 2024، الذي جرى الأربعاء، بين الشلف والبليدة على مسافة 154،3 كلم.
وأنهى يوسف رقيقي، السباق في المرتبة الأولى بتوقيت 3 سا 19 د 23 ثا، ليفوز بالقميص الأزرق للمرحلة الثالثة.

وحلّ مواطنه حمزة ياسين في المركز الثالث بنفس التوقيت، بينما عاد المركز الثاني للألماني تيلمان سارنوفسكي بنفس التوقيت.

وحافظ الجزائري أيوب سحيري، على القميص الأصفر لرائد الترتيب العام، الذي ارتداه، إثر احتلاله الصف الثاني للمرحلة الثالثة، بين مستغانم والشلف.

ويتواصل طواف الجزائر للدراجات الخميس، بإجراء المرحلة الخامسة بين البليدة والبويرة على مسافة 129،5 كلم.

طواف الجزائر 2024.. الدراج سحيري يتصدر الترتيب العام

وخلال المرحلة الثالثة، نجحت الجزائر في الحفاظ على القميص الأصفر وريادة الترتيب العام لطواف الجزائر 2024، إثر احتلال الدراج أيوب سحيري المركز الثاني في المرحلة التي التي أقيمت الثلاثاء، بين مستغانم وتنس على مسافة 156 كلم.

ويتصدر سحيري جدول الترتيب العام بتوقيت 9 سا 48 د 03 ثا، بفارق 9 ثواني عن الإرتيري تيسوم هاغوس ميرون.

ويحتل نسيم سعيدي من فريق مدار برو تيم، المركز الثالث بتوقيت9 سا 48 د 42 ثا.

كما تحصل أيوب سحيري على القميص البرتقالي لأحسن دراج مقاوم، وكذا القميص الأحمر لأحسن دارج جزائري.

وفاز الدراج الألماني، ميو آمان من فريق ايمبراس دو وورلد، بسباق المرحلة الثالثة للطواف، مسجلا توقيتا قدره 3سا 10د و25ثا، ليرتدي بذلك القميص الأزرق، متبوعا بالجزائري أيوب سحيري من نادي دالي ابراهيم.

وحافظ الدراج الجزائري حمزة ياسين، على القميص الأخضر لأسرع دراج، وهو الذي تخلى عن القميص الأصفر، الذي ارتداه خلال المرحلتين الأوليين، أين توّج بالأولى ودخل في المركز الثالث خلال الثانية.

وفي الترتيب العام حسب الفرق، يحتل منتخب إريتريا المركز الأول بزمن قدره 29 سا 28 د 10 ثا، متقدما على الفريق الألماني ايمبراس دو وورلد بتوقيت 29 سا 29 د 57 ثا.
ويتواجد الفريق الجزائري “مدار برو تيم” في المرتبة الثالثة بتوقيت29 سا 30 د 12 ثا.

ويتواصل طواف الجزائر للدراجات، الأربعاء، بإجراء المرحلة الرابعة بين الشلف والبليدة على مسافة 154،3 كلم.

طواف الجزائر 2024.. رقيقي يفوز بالمرحلة الثانية وحمزة ياسين يحافظ على الصدارة

فاز الدراج يوسف رقيقي، بالمرحلة الثانية لطواف الجزائر 2024، التي جرت الاثنين، بين سيدي بلعباس ومستغانم على مسافة 141 كلم.

وأنهى رقيقي السباق في المرتبة الأولى بتوقيت 3 سا 17 د 39 ثا، بينما حل مواطنه، حمزة ياسين، في المركز الثالث بنفس التوقيت.

وعادت المرتبة الثانية لمايكل ميلكياس، من منتخب إريتريا، بنفس التوقيت.

وتحصل رقيقي بفضل هذا الفوز، على القميص الأزرق، بالإضافة إلى القميص الأحمر لأحسن دراج جزائري في المرحلة الثانية.

وحافظ دراج فريق مدار تيم برو، حمزة ياسين، على القميص الأصفر باحتلاله المركز الأول بتوقيت 6 سا 37 د 31 ثا في توقيت المرحلتين الأولى والثانية، كما حافظ على القميص الأخضر لأسرع دراج.

ويتواصل طواف الجزائر للدراجات في طبعته الـ24، الثلاثاء، بإجراء المرحلة الثالثة بين مستغانم ومدينة تنس بولاية الشلف، على مسافة 156 كلم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!