-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في منشور اختفى من صفحته بموقع فايسبوك

الإسلاميون أوصوا بذبح الخائنة.. مقري يصف سعدي بالكاذب!

جواهر الشروق
  • 5816
  • 1
الإسلاميون أوصوا بذبح الخائنة.. مقري يصف سعدي بالكاذب!
أرشيف

وصف عبد الرزاق مقري، رئيس حركة مجتمع السلم، الثلاثاء، الرئيس السابق للأرسيدي سعيد سعدي بالكاذب على خلفية تصريحه بأن الإسلاميين أوصوا بذبح الخائنة.

وقال مقري في تدوينة على حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، اختفى بعد وقت قصير من نشره لأسباب مجهولة “يا حفيظ، يا حفيظ… وهل الكذب يصل إلى هذه الدرجة؟”، في تعليقه على تصريحات بالفيديو لسعدي يقول فيها بأن الإسلاميين أوصوا بذبح المرأة الخائنة لزوجها بسكين غير حاد كي يطول ألمها.

وأضاف: “قالك الإسلاميون وضعوا في مناهج المدرسة العمومية أن المرأة التي تخون زوجها يجب أن تذبح من الخلف وبسكين غير حاد لأنه كلما طال ألمها كلما رضي الله أكثر”.

وأتبع: “يصور عن مدرسة في خياله؟ لا حول ولا قوة إلا بالله، بل في أي كتاب أو نص إسلامي أو قول عالم قرأ أو سمع هذا”.

وحسب تحليله لسبب هذا الزعم قال مقري: “بابا بابا بابا.. من أجل التحريش ضد خصومهم (الذين لم يحكموا أصلا) يسقط هؤلاء العلمانيون كل هذا السقوط الأخلاقي حين يتكلمون مع أسيادهم عن أبناء وطنهم الذين يختلفون معهم”.

ملاحظة: تصريح سعيد سعدي بعد ساعة و46 دقيقة من الحوار

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • دونا النقريني البربري الموحد

    الاسلام حفظه الله تعالي من التحريف والتغيير والتاويلات المغلوطة من طرف الذين يدعون الاسلام زورا وبهتانا ونفاقا . كل انسان مسلم محسوب علي نفسه وليس علي الاسلام السيد سعيد سعدي عليه ان لا يتبع هرطقات وسخاات وعبثيات الذين ينتسبون-يدعون او الاسلاميون -الي الاسلام من اجل قضاء حوائجهم الشخصية والجري وراء المناصب ومن قال بانهم هم الاوصياء علي الاسلام لا ابدا . الاسلام دين رباني عظيم وبريئ من كل الشبهات والخرافات البشرية والجنون