-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فجر في الأفق خلف سيل الإساءات

الإسلام يجتاح أوروبا ويستهوي الأمريكان- الحلقة الثانية

سلطان بركاني
  • 9674
  • 19
الإسلام يجتاح أوروبا ويستهوي الأمريكان- الحلقة الثانية
ح/م

لقد باءت مخطّطات أهل المكر والخيلاء بالفشل، ليس فقط على صعيد محاولتهم وقف انتشار الإسلام في أوروبا وأمريكا، ولكنّها منيت بالفشل الذّريع أيضا على صعيد سعيهم لفرض مخطّطاتهم على بلاد المسلمين عبر ما أسمته الإدارة الأمريكية بالفوضى الخلاقة، التي بشّرت بها كونداليزا رايس قبل سنوات.

بعض قصيري النّظر من بني جلدتنا ممّن بلوا بالهزيمة النّفسية، واستهوتهم طقوس جلد الذّات ورياضة القفز على الحقائق، يقولون إنّ ما يحدث في بلاد المسلمين في السّنتين الأخيرتين، هو نتاج مؤامرة صهيو-أمريكية، سعت فيها الدّوائر الغربية من خلال عرّابها اليهوديّ “برنارد ليفي” لنشر الفوضى في بلاد العرب والمسلمين، وأصحاب هذه النّظرة الذين ظنّوا أنّهم وقفوا على الحقيقة الكاملة التي فاتت غيرهم، نسوا أنّ الذي جعل موسى يتربّى في حجر فرعون هو من بيده أمر هذا الكون .

نعم، لقد كانت الولايات المتّحدة الأمريكية تعدّ لصناعة ثورات على المقاس، ليس فقط في العالم الإسلاميّ، ولكن في العالم أجمع، وقامت بإعداد منظّمات شبابية في كلّ دولة تريد تغيير نظامها، وبدأت بالفعل تدريبها إعلاميا وميدانيا لإشعال تلك الثورات وتوجيهها نحو الوجهة التي تريدها، لتذهب بوجوه انتهت صلاحيتها وتأتي بوجوه أخرى ترفع شعارات الحرية والدّيمقراطية والعدل والمساواة وتدين بالولاء سرا للغرب ولثقافته، وأعدّت أحزابا سياسية وشخصيات على المقاس لاستلام مقاليد الأمور بعد الثورات.

وقد تولّت هذه مهمّة إعداد وتمويل هذه المنظّمات الشّبابية التي تتستّر خلف تسميات منظّمات المجتمع المدنيّ، مؤسسات ومنظّمات صهيو-أمريكية يشرف على تمويل أغلبها أثرياء يهود، نذكر منها:

1.الصّندوق الوطني للدّيمقراطيّة” الذي يرعاه الكونغرس الأمريكيّ ويموّله الملياردير اليهوديّ جورج سوروس، الذي كان خلف هدم البلدان الاشتراكية السابقة بدءًا من دعم حركة تضامن البولندية ومرورا بالثورات البرتقالية في أوكرانيا وجورجيا، وليس انتهاءً بدعم المافيا اليهودية في روسيا، ودوره في البلقان وأندونيسيا وماليزيا غير خافٍ على الباحثين.

2 . منظّمة “بيت الحرية” التي تتلقّى دعمها من الحكومة الأمريكيّة ومن الصّندوق الوطني للدّيمقراطيّة سالف الذّكر.

3.منظّمة “جيل جديد” المتفرّعة عن منظّمة بيت الحرية، والتي تهدف إلى إيجاد جيل جديد من الشّباب يأخذ على عاتقه محاربة الإرهاب ونشر السّلام، هذا هو هدفها الظّاهر، ولكنّ هدفها الباطن هو السّعي إلى إيجاد جيل منسلخ عن قيمه يقطع صلته بالإيمان والأديان، جيل منصهر في بوتقة النّظام العالميّ الجديد، يعبّأ ويتمّ توجيهه لتغيير الأوضاع بعيدا عن الأديان وعن العادات والتقاليد.

4.منظّمة “تحالف حركات الشّباب” وهي منظّمة منبثقة عن منظّمة جيل جديد، من أبرز مؤسّسيها اليهوديّ جاريد كوهين، هدفها الظّاهر هو مساعدة الشّباب على استغلال التكنولوجيا ووسائل الاتّصال الحديثة لتوجيه الرّأي العام، وهدفها الحقيقيّ لا يختلف عن هدف منظّمة جيل جديد.

5 . منظّمة “المجتمع المفتوح” التي يشرف عليها ويموّلها اليهوديّ جورج سوروس، وتسعى لتشكيل السّياسات العامّة للدّول، عن طريق ترويج مبادئ النّظام الديمقراطي وحقوق الإنسان وحرية التّعبير.

هذه المنظّمات التي يموّلها اليهود وتشرف عليها الإدارة الأمريكية بطريقة غير مباشرة، تقف خلف كثير من منظّمات المجتمع المدنيّ وحركات الشّباب التي بدأت تنشط في الدّول العربيّة في السّنوات الأخيرة، لقلب الأنظمة التي احترقت أوراقها وانتهت أدوراها، لصالح أنظمة جديدة تمارس نوعا جديدا من الولاء للغرب، منظّمات شّبابية تحمل شعارات أبرزها شعار قبضة اليد الذي حمل في المغرب وفي لبنان، وحملته في مصر حركة 06 أبريل التي حضر مؤسّسها الفعليّ أحمد صلاح اجتماعات في نيويورك لمنظّمة “تحالف حركات الشّباب” ذات التّمويل اليهوديّ؛ حركة 06 أبريل التي كانت تسعى سعيا حثيثا لأن تتمخّض الثّورة المصريّة عن تولّي صنيعة أمريكا محمّد البرادعي زمام الأمور، البرادعي الذي يعدّ عضوا بارزا في المنظّمة المشهورة “منظّمة الأزمات الدّولية” التي يموّلها هي الأخرى الملياردير اليهوديّ جورج سوروس، إضافة إلى الملياردير اليهودي بيتر آكرمان، والملياردير الماسوني ديفيد روكوفيلر.

هذه الأسماء اليهوديّة -التي لا تشير إليها وسائل الإعلام أدنى إشارة- كانت تخطّط تحت الرّعاية السّامية لأمريكا لصناعة “فوضى خلاقة” في بلدان المسلمين، ولكنّها في غمرة تخطيطها وقبل أن تكتمل طبختها فوجئت بالشابّ التونسيّ “محمّد البوعزيزي” الذي لم يسمع في يوم من الأيام بمنظّمات المجتمع المدنيّ، فوجئت به يطلق شرارة الثّورات العربيّة. حاولت في البداية التمسّك بعملائها إلى آخر لحظة، لكنّها لمّا رأت أنّ الأمور بدأت تحسم، تخلّت عنهم وتبرّأت منهم، وحاولت الزجّ بعملائها الجدد لتحريف مسار الثورات إلى وجهات أخرى، لكنّ عملاءها فشلوا في مهمّتهم، لأنّ تلك الثورات كان أكثر ناشطيها ممّن يصعب ترويضهم.

قادت المنظّمات اليهوديّة عن طريق عملائها في منظّمات المجتمع المدنيّ وعن طريق الإعلام المأجور الذي تموّله بشنّ حملات منظّمة من التّشويه والتّشكيك في قادة الحراك الثّوريّ وبخاصّة منهم أصحاب المشروع الإسلاميّ، وروّجت إشاعات كثيرة أبرزها: أنّ الثورات العربية يقف خلفها اليهوديّ برنارد ليفني، واستنفرت منظّماتها الشّبابية التي أعدّتها لتنفيذ مخطّطاتها، ولكنّ الأمور خرجت عن سيطرتها؛ خرجت الأمور عن سيطرتها في تونس وفي مصر وهي على وشك الانفلات من أيديها في ليبيا، أمّا في سوريا فقد بليت المنظّمات الماكرة -ومن خلفها الإدارة الأمريكية- بداهية دهياء، يوم راهنت على مجلس وطنيّ عميل صنعته على عينها ليتولّى زمام الأمور، ولكنّها فوجئت به لا يمثّل إلا الكراسي التي يجلس عليها أعضاؤه، ولا تسمع له كلمة في الدّاخل السّوريّ الذي يسيطر عليه رجال هم ألدّ أعداء أمريكا وحلفائها، رجال يرفعون شعارات تصنع الغصص في حلوق أهل المكر بالإسلام، رجال لا همّ لهم إلا إعزاز دين الله جلّ وعلا. رجال مرّغ أمثالُهم أنف أمريكا في التراب في أفغانستان والعراق. لذلك فهي تسعى الآن بكلّ خبث حتى لا تستتبّ الأمور لأولئك الرّجال.

نعم، لقد خطّطت أمريكا لفوضًى خلاقة في بلاد المسلمين، وحاولت استثمار الحراك الذي حدث، ولكنّ محاولاتها باءت بالفشل، ومخطّطاتها ذهبت أدراج الرياح، تماما كما باءت حملتها الصليبية الصهيونية التي شنّتها على بلاد المسلمين بعد أحداث الـ11 سبتمبر 2001م بالفشل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
19
  • جمانة

    نحن من ابتعدنا عن ديننا لدلك اتخدنا الغرب هزوا

  • جمانة

    نحن من ابتعدنا عن ديننا لهدا اتخدنا الغرب هزوا

  • حسام

    تحليل منطقي مدعم بادلة واضحة وحقائق جد معتبرة لكن نقول ان هذه المشهد يدعوا الى التامل بروية وحيرة وانبهار لقد اخبرنا الله عزوجل في كتابه في عدة مواضع من قرءانه وسنة نبيه ان امة اليهود امة مكر وخداع حيل فتن وتحريض والتواء ونفاق وعدم الاستقامةعلي مبدا وهاهي كل الحقائق تظهر جليا لسائر الامم الموجودة علي الارض لكي تستبين سبيل المجرمين اما وقد ظهر الحق سوف يندم كل من كان في صف الباطل ومن ساهم في ايواء الباطل لان سنن الله الكونية ان الباطل كان زهوقا وحججه واهية ضعيفة وحبالة واهنة ومسالة وقت لا غير

  • نور الايمان

    معك حق يا اخي ابتعادنا عن الدين هو السبب فيما يجري "نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فان اردنا العزة من غير الاسلام اذلنا الله"
    كيف لقوم يفرقون بين الشمال والجنوب وبين الشرق والغرب وبين الابيض منهم والاسود ان يرد على الغرب فلن تتغير الامور مادام الوازع الديني غائبا والضمائر نائمة.

  • المتفائل

    إلى صاحب التعليق رقم 7 ابن فتاح ـ (حاسي الرمل)
    من قال لك أنا لحج يغفر الذنوب جميعها و ( يشلل العضام ) و يعيد المرتشي و آكل السحت و المزور بريئا كما ولدته أمه ؟؟؟.
    أنت مخطئ لأن المرتشي لأولا عليه أ، يعيد المال لصاحبه ويطلب منه أن يسامحه وبعدها يستغفر الله ويتوب والله يفعل ما يشاء إن شاء غفر وإن شاء عذب
    والمزور عليه أيضا أن يعيد الحق لصاحبه لأنه زور أو شهد زورا

  • nabila

    على كل واحد منا أن يصلح من حاله ويسير بأخلاق رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام حتى وإن كان لوحده لا يراه أحد سوى الله تعالى.. وعندما يقوى إيماننا ويصبح حب الموت من أجل ديننا وعرضنا ووطننا أحب إلينا من مالنا وأولادنا وملابسنا وسياراتنا وذهبنا وأصدقائنا وموبايلاتنا وكمبيوتراتنا.... عندها سوف يخافنا الغرب ويحسب لنا ألف حساب.. عندها سنصبح مسلمين بحق(اللهم أنصر الإسلام والمسلمين).

  • mohamed

    السلام عليكم
    اخواني لهذا السبب هم متخوفون و يقومون بسب الرسول و الاستهزاء به لكن لايستطعون مس الرسول لان الله ناصره و الكفار هم بذاتهم يشهدون و يقولون ان الرسول محمد اعظم رجل عرفته البشرية
    فلا للتخريب و لاللقتل بل لدعوة الى الاسلام باعمالنا و اخلاقنا و تصرفاتنا
    السلام عليكم

  • محمد

    عندي سمانة ما كليتش

  • haha

    لا بد ان اوباما وبخ مخرج الفلم الذي كان سيكفر المسلمين لكنه فعل العكس

  • جزائري حتى النخاع

    شدتني هذه الكلمات (بعض قصيري النّظر من بني جلدتنا ممّن بلوا بالهزيمة النّفسية واستهوتهم طقوس جلد الذّات ورياضة القفز على الحقائق يقولون إنّ ما يحدث في بلاد المسلمين في السّنتين الأخيرتين هو نتاج مؤامرة صهيو-أمريكيةسعت فيها الدّوائر الغربية من خلال عرّابها اليهوديّ "برنارد ليفي" لنشر الفوضى في بلاد العرب والمسلمين وأصحاب هذه النّظرة الذين ظنّوا أنّهم وقفوا على الحقيقة الكاملة التي فاتت غيرهم نسوا أنّ الذي جعل موسى يتربّى في حجر فرعون هو من بيده أمر هذا الكون) إذا أراد أمراً فإنه يقول له كن فيكو ن

  • Mohammed

    Ces associations sont des filières des frans maçons

  • ابن فتاح

    اسرائيل تقتل الفلسطينيين ، امريكا تسند اسرائيل ، السعودية تسند امريكا ، الحجاج يسندون السعودية .السلسلة السببية تبدأ حلقتها الأولى من بيوتنا و تنتهي بقوافل الشهداء في فلسطين . لن تتحرر فلسطين مادام الحج يغفر الذنوب جميعها و ( يشلل العضام ) و يعيد المرتشي و آكل السحت و المزور بريئا كما ولدته أمه .

  • اباليث حمزة

    - أن طلائع دعاة السفور هم من الرجال - كما سبق - وليس من النساء ! بل تأتي النساء المغرر بهن تبعًا لمدعي نصرة قضايا المرأة . وهذا مما يؤكد أن القضية لاتستثير المرأة بالمقدار الذي تستثير به " بعض الرجال " ممن لهم إربة ومقاصد من هذه الدعوة لذا تجد حماسهم لها أكثر من حماس النساء أنفسهن

  • المتفائل

    الله معك حق أخي الكريم العلم ثم العلم العمل ثم العمل ....لاعلم بدون عمل ولا عمل بدون علم
    أول شيئ خلقه الله هو القلم وأول ما أنزل الله من القرآن : إقرأ باسم ربك الذي خلق ...

  • يونس

    الجوب لرقم 1
    نواجههم ب:
    1) الرجوع لديننا
    2)حب واحترام بعضنا البعض و اتحادنا و عدم تفرقنا (وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله)صدق الله العضيم
    3)العمل العمل و العمل و التفاني في العمل و حبه لانه عبادة و شكرا

  • ccc

    سلاح كل واحد يشترط علي أخت حجاب الشرعي ويمنعها خروج بدون محرم

  • بدون اسم

    اللهم رد كيدهم في نحورهم و اجعل تدبيرهم تدميرهم اللهم آرنا فيهم يوما أسودا

  • ccc

    بنات العربيات ومسطشات هم سبب الفيلم المسيئ كون كامل يلبس حجاب كون إحترمتهم أمريكا وأروبا بصح الغرب من شاف بنات مسلمات يرقص في يوتوب قالو هذا بنات عربيات يبغو قلدو كما بنات أروبا و.......

  • الشنفرى

    لاأظن ان لهم نية لتخريب بلداننا وإلا لفعلوا ذلك...فدواؤنا وغذاؤنا ولباسنا...من عندهم

    الغرب قتلو اكثر من 100 مليون من بني جلدتهم في حربين عالميتين طاحنتين داخليتين في عقر دار العالم الغربي..واليوم هم يملكون من مخزون اسلحة الدمار الشامل مايخرب الكرة الارضيه 100 مرة

    لاأظن انهم اتخذوا قرارا بصدد الشرق الاسط خاصة الى الآن..بسبب صراع النفوذ وعدم التوصل الى تفاهم بخصوص تقسيم الكعكعة بين الصين روسيا اوروبا امريكا كندا استراليا وغيرهم..وهذا ما عطل زحفهم..وأخر أجلنا.
    السؤال: بأي سلاح سنواجههم؟؟