-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ضبط أسلحة بيضاء وكمية من "السموم" بحوزة الموقوفين

الإطاحة بشخصين يحترفان ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة ببجاية

توفيق بن يحيى
  • 632
  • 1
الإطاحة بشخصين يحترفان ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة ببجاية
أرشيف

تمكنت فرقة مكافحة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، بأمن ولاية بجاية، خلال اليومين الأخيرين، من القبض على شخصين، يبلغان من العمر 26 و31 سنة، يحترفان ترويج المخدرات والأقراص المهلوسة، بالقرية السياحية الساكت ببجاية. العملية جاءت بعد ورود معلومات إلى مصالح الشرطة، مفادها قيام أشخاص مشبوهين بترويج المخدرات، بكل أنواعها (كيف معالج، مخدرات صلبة، مؤثرات عقلية)، على مستوى كامل الشريط الساحلي الغربي لمدينة بجاية، مستغلين الوضع الصحي الحالي، حيث زاد نشاطهم الإجرامي.

ولأجل توقيف المشتبه فيهم، تم وضع خطة محكمة، على إثرها تم ترصد تحركات المشتبه فيهم وأماكن ترويج المخدرات، وبعد اختيار الوقت المناسب، تم مداهمة المكان أين تم توقيف مركبة من نوع هيونداي بها شخصان، وبعد مراقبتها عثر بحوزتهما على كمية من المخدرات، على شكل عمود مهيأ للبيع، بالإضافة إلى العثور على 22 قرصا مهلوسا من نوع بريغابالينت. كما تم العثور على أداة حادة بها آثار تقطيع المخدرات وأسلحة بيضاء، واستمرارا للتحقيق وبعد تفتيش مسكن أحد المشتبه فيهما، تم حجز ثلاث صفائح من المخدرات (كيف معالج)، يقدر وزنها بنحو 300 غرام بالإضافة إلى كمية من الأقراص المهلوسة تقدر بـ 542 قرص، وقد أنجز ملف جزائي ضد المشتبه فيهما لأجل قضية حيازة وشراء المخدرات (كيف معالج) وعرضها للبيع بطريقة غير مشروعة، حيازة وشراء مواد صيدلانية قصد إعادة بيعها بطريقة غير مشروعة، التوزيع، حمل أسلحة بيضاء دون مبرر شرعي، وتم تقديمهما أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة بجاية المختص إقليميا. وبعد جلسة المثول الفوري، صدر في حقهما أمر إيداع.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Omar one dinar

    Rendez nous notres argent a Paris 80000000000000000000000 dollars. Voller par vos chefs...les tablets ou les caches ma tante hlima peut son occupper