-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قالت إن ماجر "عجز" عن الصمود أمام كيروش

الإيرانيون “يقللون” من شأن “الخضر” و”الفيفا” تسخر منهم

سليم دريس
  • 3280
  • 2
الإيرانيون “يقللون” من شأن “الخضر” و”الفيفا” تسخر منهم
ح.م

قالت الصحافة الإيرانية الصادرة الأربعاء في العاصمة طهران، إن منتخب بلادها تجاوز نهائيا “خيبة” التعثر أمام منتخب تونس في الودية التي جمعت بينهما الجمعة، وذلك عقب الإطاحة بالمنتخب الجزائري الثلاثاء في مدينة “غراز” النمساوية في المباراة الودية، التي عادت فيها الغلبة إلى أشبال البرتغالي كارلوس كيروش، كما ذهبت إلى أبعد من ذلك عندما زرعت الأمل في نفوس كافة مشجعي منتخب “التيم ميلي”، بعدما أكدت أنه قادر على الظهور بوجه مشرف في كأس العالم في روسيا بداية شهر جوان المقبل، علما أن المنتخب الإيراني تنتظره مباراتان وديتان أمام المنتخب الأوزباكي وكذا نظيره التركي يومي 18 و28 ماي على التوالي.
وقالت صحيفة “ورزش 3″، إن التفوق التكتيكي للمدرب كيروش على المدرب الجزائري رابح ماجر ظهر جليا مباشرة بعد ضربة الانطلاقة، رغم بعض النقاط السلبية التي استخلصها المتتبعون للشأن الكروي في إيران، بعد مواجهة “الخضر”.
أما صحيفة “خبرگزاری دانشجویان إیران”، فقالت إن لاعبي المنتخب الجزائري لم يستطيعوا الصمود أمام نظرائهم الإيرانيين، مستدلة في ذلك بتوتر أعصاب ونرفزة زملاء محرز، فضلا عن “الخشونة” في اللعب، التي أشارت إليها ذات الوسيلة الإعلامية، التي اعتمدها المنتخب الوطني، كما لم تمر لقطة محرز لحظة استبداله بزميله الملالي مرور الكرام على ذات الصحيفة التي قالت بأنه كان “مضطربا”.
يحدث هذا في الوقت الذي أشادت فيه صحيفة “قطرة” بتعليق الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على الهدف الثاني للمنتخب الإيراني عبر تغريدة في موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، التي قالت عنه إن فرحة مهدي طارمي عقب تسجيل الهدف كانت شبيهة بالطريقة التي نراها في ألعاب الفيديو أو بما يعرف بـ “البلاي ستايشن”، في إشارة إلى أنها كانت سريعة ومعبرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • زيغود يوسف

    نهج ماجر التكتيكي كان مفلس طول المباراة مقارنة بكيروش و دلك كان جليا للمتفرجين و هدا شيئ منطقي فمدرب متمرس و في الميدان طوال سنين ليس كمدرب تعلم في البلاطوهات والله كارثة ستحل بالمنتخب الوطني أن واصل ماجر تدريبه

  • kamel

    L'equipe d'Algérie est en crise., ça le monde le sait. Mais celle de l'Iran est tres modeste. Et on voit bien voir ça . Il ne faut pas s'attendre a quelque chose, d'ailleurs de toutes les autres equipes arabes ou musulmanes. Franchement, le haut niveau n'est pas leur dada.. dans trois mois en Russie.