-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اتحاد العاصمة - مولودية وهران

الاتحاد من دون 4 لاعبين والحمراوة في محاولة للانتفاض ضد “الحقرة”

توفيق بوفروم
  • 425
  • 0
الاتحاد من دون 4 لاعبين والحمراوة في محاولة للانتفاض ضد “الحقرة”
ح.م

سينزل السبت فريق مولودية وهران ضيفا على اتحاد العاصمة في إطار المباريات المقدمة عن الجولة الـ28 من عمر المحترف الأول، إذ لا يمر أشبال المدرب معز بوعكاز بأفضل أحوالهم مؤخرا، وهناك شعور عام بوجود مؤامرة تخاط في الكواليس ضد كل ما هو حمراوي، وهو ما خلف حالة من الغضب والاستياء لدى الجميع بفعل القرارات الظالمة والقاسية التي كان الفريق عرضة لها، وآخرها المجزرة التحكيمية التي قام بها الحكم ميال أمام شباب قسنطينة حرم بها زملاء ناتاش من فوز محقق بملعب عمر أوسياف بمدينة عين تموشنت.

ومع كل هذه الظروف إلا أن أمل الحمراوة في اللحاق بثلاثي المقدمة تبقى ممكنة من الناحية الحسابية، وعلى لاعبي المولودية أيضا استغلال الهزات التي تعرض لها أبناء سوسطارة بفعل العقوبات القاسية التي فرضتها لجنة الانضباط على 3 لاعبين أساسيين في النادي العاصمي على خلفية أحداث مباراة شباب قسنطينة وهم كل من كودري، عبد اللاوي وبنغيث. بالإضافة إلى بلجيلالي بسبب الإصابة، الذين يضاف إليهم الهجهوج الغائب منذ مدة.

إلى ذلك، يريد الحمراوة الانتفاض ضد الحقرة التي طالتهم، ويؤكدون بأنهم قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية تعيد الأمل لهم في اقتطاع تأشيرة مرور قارية رغم أن المهمة تبدو صعبة للغاية.

المدرب بوعكاز، ركز على الجانب النفسي، وطلب لاعبيه بالخروج من سلسلة النتائج المخيبة، مشيرا إلى أن الأمور لم تحسم بعد، وفوز واحد فقط سيعيد الفريق إلى الواجهة على حد تعبيره، خاصة أن الفارق مع صاحب الوصافة نصر حسين داي لا يتعدى 3 نقاط قبل 3 جولات من نهاية الموسم، ولهذا المهمة وإن كانت صعبة من وجهة نظر التقني التونسي لكنها ليست مستحيلة.

وشد زملاء فريفر، الرحال أمس، إلى العاصمة بعد إجرائهم حصة تدريبية أخيرة بملعب أحمد زبانة، وسيفتقد الفريق لخدمات كل من فراحي الذي انتهى موسمه بنسبة كبيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها، أما الغائب الثاني فهو سباح زين العابدين الذي يشكو من آلام على مستوى الركبة، فيما سيحافظ الطاقم الفني على نفس تعداد الجولة السابقة تقريبا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!