الجزائر
بريد الجزائر يطلق خدمة التوصيل السريع لها

البطاقة الذهبية والرمز السري في بيت الزبون خلال 5 ايام

حسان حويشة
  • 113812
  • 62
ح.م

أطلقت مؤسسة بريد الجزائر خدمة ايصال البطاقات الذهبية لأصحابها سميت بـ “الخدمة الممتازة-Service Prémium”، تتمثل في صناعة البطاقة وإصدار رمزها السري في نفس اليوم الذي يتم طلبها فيه، وتوصيلها إلى بيت الزبون في غضون 5 أيام فقط، وستكون متاحة عبر جميع ولايات الوطن.

وأفاد بيان لبريد الجزائر تلقت “الشروق” نسخة منه أن بريد الجزائر وسعيا منها لتنويع وتحسين خدماتها، فقد اطلقت لأصحاب الحسابات البريدية خدمة التوزيع البريدي الريع “Service Prémium”، والمتعلقة بطلب توصيل البطاقة النقدية “الذهبية”.

ووفق البيان فإن الخدمة الممتازة ” Service Prémium”، تتميز بالأولوية السرعة انطلاقا من مرحلة طلب البطاقة الذهبية من طرف الزبون وصناعتها وتوجيهها إلى غاية تسليمها للزبون.

وتسمح هذه الخدمة للزبائن حسب البيان للزبائن المشتركين بالاستفادة من خدمة مشخصة عالية الجودة ومكيفة حسب حاجة الزبون مع ضمان التسليم السريع والآمن للبطاقة والرمز السري إلى غاية منزل الزبون، في آجال لا تتجاوز 5 أيام منذ تاريخ تأكيد الطلب والمصادقة عليه.
ولفتت مؤسسة بريد الجزائر إلى أن هذه الخدمة متاحة للزبائن الذين يطلبون البطاقة الذهبية لأول مرة والراغبين في تجديدها.

وتقدم الخدمة عدة مزايا وفق بيان بريد الجزائر، منها صناعة البطاقة والرمز السري الخاص بها في نفس اليوم الذي تطلب فيه، وتجري عملية الإرسال في ظل شروط تضمن إيصال البطاقة الذهبية والرمز السري في ظرف آمن صالح للاستخدام مرة واحدة فقط، ومغلق بشريط لاصق آمن ضد أي احتيال، كما ان البطاقة يتم توجيهها وتسليمها بطريقة سريعة، مع نظام متابعة عن بعد لمشار توصيلها، ويكون التسليم شخصي ومتوفر على الصعيد الوطني.

وافاد البيان ان عملية التسليم ستتم بالتنسيق مع خدمة البريد السريع لبريدج الجزائر عبر فرعها “EMS”.

ويتم تقديم الطلب وتأكيده والمصادقة عليه على موقع بريد الجزائر الرسمي على الانترنت، وتبلغ التعريفة المترتبة عن العملية 1500 دينار فيما يخص الخدمة الممتازة و350 مخصصة لتصنيع او تجديد البطاقة ذات الاولوية، ويتم خصم تلقائي للتعريفة المطبقة على الخدمة من الحساب الجاري للمشترك.

مقالات ذات صلة