-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

البطولة الانجليزية: تأجيل مباراة توتنهام وايفرتون بسبب أعمال الشغب

الشروق أونلاين
  • 1111
  • 1
البطولة الانجليزية: تأجيل مباراة توتنهام وايفرتون بسبب أعمال الشغب

أعلنت رابطة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم الخميس عن تأجيل مباراة توتنهام وضيفه ايفرتون المقررة السبت المقبل في المرحلة الأولى من الدوري المحلي لكرة القدم بسبب أعمال الشغب في العاصمة لندن.

  • قال المدير التنفيذي في رابطة الدوري ريتشارد سكودامور بأن القرار اتخذ بعد استشارة الشرطة، مستبعدا أن يطرأ أي تعديل على المباريات التسع الأخرى المقررة في المرحلة الافتتاحية.
    ويعتبر حي توتنهام من أكثر المناطق تضررا من أعمال الشغب التي بدأت في لندن منذ عدة أيام ثم امتدت لبعض المدن الأخرى مثل برمنغهام ومانشستر، ما أجبر الشرطة على التدخل بحزم كبير من اجل السيطرة على الوضع.
    وأشار سكودامور إلى أن المستجدات الأخيرة حسمت مسألة تأجيل مباراة توتنهام وايفرتون، مضيفا “يبدو الوضع جيدا بالنسبة للمباريات التسع الأخرى إلا في حال حدوث أي مشاكل جديدة. سنحصل على صورة واضحة في السادسة من مساء اليوم. انه أمر مؤسف بالنسبة لمباراة توتنهام لكننا ندعم الشرطة في العمل الذي تقوم به”.
    وتقام السبت مبارتان اخريان في العاصمة لندن تجمعان فولهام بأستون فيلا، وكوينز بارك رينجرز العائد إلى الدوري الممتاز ببولتون، فيما يلعب الناديان اللندنيان الآخران تشلسي وأرسنال خارج قواعدهما أمام ستوك سيتي ونيوكاسل يونايتد على التوالي.
    أما بالنسبة لمدينة مانشستر التي شهدت الكثير من أعمال الشغب مساء الأول من أمس، فلن تحتضن سوى مباراة واحدة وستكون يوم الاثنين المقبل وتجمع مانشستر سيتي بسوانسي، ويؤمل ان يستتب الامن مجددا قبل هذه المباراة.
    وكان الاتحاد الانكليزي أعلن الثلاثاء إلغاء المباراة الودية بين منتخب بلاده ونظيره وهولندا التي كانت مقررة الأربعاء على ملعب ويمبلي.
    وتخوفت الشرطة من أعمال عنف خلال المباراة التي تم بيع 70 ألف تذكرة قبل ساعات على انطلاقها، علما بان الشرطة قد ألغت المباريات التي كانت مقررة الثلاثاء ضمن كاس رابطة الاندية.
    واندلعت اولى الاشتباكات في حي توتنهام شمال العاصمة مساء السبت اثر تظاهرة نفذها ابناء المنطقة احتجاجا على مقتل شاب في التاسعة والعشرين يدعى مارك دوغان خلال تبادل لاطلاق النار مع الشرطة الخميس.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • new visitor

    راني نشوف بلي انا ماعنديش الزهر, عندي 4 ايام ملي راني في لندن تحديدا في كريدن حتى لليوم باش راني قادر نركب في الباص ...