-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أكد أن مرشّحيه ليسوا من أصحاب "الشكارة"

البعجي: سنحرُس الصناديق بجيش من المناضلين

الشروق
  • 262
  • 7
البعجي: سنحرُس الصناديق بجيش من المناضلين
أرشيف

اعتبر الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، أن اختيار حزبه لقوائم المترشحين لتشريعيات 12 جوان المقبل كان “موفقا”.

وأكد بعجي لدى تنشيطه تجمعا شعبيا بالمسرح الجهوي “أحمد بن بوزيد” في تنشيط الحملة الانتخابية، بأن الحزب قد اختار مترشحين حقيقيين، لم يأتوا بالمال أو بما يوصف بـ”الشكارة”، مشيرا إلى أن “ما أتت به القاعدة تم احترامه لأول مرة، ولم يعرف مقر الحزب أي احتجاجات كما سلف وأن وقع في مواعيد انتخابية سابقة”.

وأردف الأمين العام قائلا أن “الحزب الذي بدأ في التعافي، قد شكل خلية للنظر في طعون الترشيحات وسيكون لهؤلاء الحق في المشاركة في المحليات بقوة القانون”.

وفي سياق متصل، اعتبر بعجي بأن “الأصوات التي تنادي بأن يوجه الحزب للمتحف هي أصوات تتقاطع مع مطالب فرنسا”، داعيا الحضور إلى “المشاركة بقوة، وتحقيق رهان نصرة الجبهة التي تتخذ من بيان أول نوفمبر مرجعا لها”.

وبعد أن لفت إلى أن مترشحي الحزب هم “إطارات من أبناء المدرسة الجزائرية”، أكد الأمين العام في كلمته أن “مشاركة جبهة التحرير الوطني في هذا الموعد الهام، هي لأجل بناء المؤسسات والمشاركة في استحقاق هو تحت إشراف سلطة وليست وزارة الداخلية”.

وأضاف بعجي “سنسعى بجيش مناضلينا لرقابتها في ظل وجود إرادة سياسية لإجراء انتخابات نزيهة”.

ولدى تطرقه لجرائم الصهيونية بفلسطين، عبر بعجي عن افتخاره بالموقف الرسمي للجزائر، معتبرا أنه “ترجمة لتطلعات الشعب الجزائري الذي ينبذ الاحتلال”.
خ.م

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • عبدو

    هههه .. صدق من قال حاميها حراميها .. على من تضحكون، إنكم مثيرون للشفقة !

  • ابونواس

    أي مناضلين..لا تسيئ للنضال بهؤلاء اللصوص والانتهازييـــن....؟

  • الحـــــــــــق مــــــر

    بيان اول نوفمبر مرجعية جميع الجزائريين وجبهة التحرير رمز لجميع الجزائريين اما الحزب فهو بعيد كل بعد عن بيان اول نوفمبر لانه غلبت عليه الشكارة والمحسوبية وحب الذات وووووو واصبح اهل المص الح يختفون وراء ( جبهة التحرير التي ستبقى عصية على الذين يعشقون فرنسا وعند سماعهم لكلمة جبهة التحرير تهتز لها النفوس الخبيثة التي تأكل الغلة وتسب الملة والفاهم يفهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟جبهة التحرير هي جبهة الشهداء وجبهة الشرفاء يا بعجي

  • djazairi elghorba

    استحي من نفسي عندما اسمع اسم هذا الحزب الخوف منكم وليس عليكم انتم ابطال العالم في التزوير تحيا الجزائر ويحيا الجيش الوطني الشعبي

  • amremmu

    أكد سي بعجي على أن أن مرشّحيه ليسوا من أصحاب "الشكارة" ... وهل هناك من يصدقكم وأنتم الذين كذبتم على الجزائريين 60 سنة .. والحكمة تقول : العادة تبدأ سخيفة، ثم تصبح مألوفة، ثم تغدو معبودة .

  • محمد

    حزب الضباع

  • momouh mohamed

    انتهى عهد وجودكم انتم اسباب الفشل وفقدان الثقة لدى المواطن