-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الجزائر تمنح تونس مليون جرعة من اللقاح المضاد لكورونا

الشروق أونلاين
  • 1820
  • 4
الجزائر تمنح تونس مليون جرعة من اللقاح المضاد لكورونا

قررت الجزائر منح تونس، مليون جرعة من اللقاح المضاد لفيروس كوفيد-19 دعما لجهودها في مكافحة الجائحة.

وتم الخميس، بالقاعدة الجوية بوفاريك بالناحية العسكرية الأولى شحن ونقل على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات الجوية الجزائرية، بإتجاه مطار قرطاج بتونس،  مليون جرعة من اللقاح المضاد لفيروس كوفيد-19 منحتها الجزائر إلى تونس دعما لجهودها  في مكافحة الجائحة.

بيان وزارة الدفاع :

في إطار العمل التضامني النبيل الذي يعكس متانة العلاقات الأخوية التاريخية بين الشعبين الجزائري والتونسي وتجسيدا لتعليمات رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، تم اليوم الخميس 27 جانفي 2022، بالقاعدة الجوية بوفاريك بالناحية العسكرية الأولى شحن ونقل على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات الجوية  الجزائرية، بإتجاه مطار قرطاج/ تونس، (1.000.000) مليون جرعة من اللقاح المضاد لفيروس كوفيد-19 منحتها الجزائر إلى تونس دعما لجهودها  في مكافحة الجائحة.

هذه العملية تؤكد حرص الجزائر على تعزيز العلاقة المتينة بين البلدين وتزيد في ترسيخ قيم التآزر والتضامن القائمة بين الشعبين الشقيقين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • عمر

    Mohamad djalal اللقاح ما حبتوش تضربوه و الان كي مدو منو راكم تتفيهمو

  • خيراادين

    كايستهلوش. غير خسر الفريق الوطني تواميا كانوا أول الصامتين مع احبابهك المراركا الصهاينة. لازم اعاده النظر في العلاقات مع الجيران اتخاذ عقليه الجزائر أولا هي المقياس

  • Mohamad djalal

    اطفالنا يموتون جوعا . الله ونعم الوكيل

  • المتأمل

    ومن قال أن الجزائر دولة متخلفة يتزاحم أبنائها على الزيت والحليب والأوكسجين وأدوية كورونا ... ؟ ها هي توفر اللقاحات لتونس ومالي ... وها هي تتصدق بملايين الدولارات لفلسطين وتونس ...