-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الجزائر طلبت نقل رعاياها إلى الأردن قبل إعادتهم

الشروق أونلاين
  • 5806
  • 3
الجزائر   طلبت  نقل  رعاياها  إلى  الأردن  قبل  إعادتهم

 أكد وزير الدولة الأردني لشؤون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة نبيل الشريف أن الجزائر وخمس دول عربية، بالإضافة إلى باكستان طلبت نقل رعاياها الذين كانوا ضمن قافلة أسطول الحرية إلى الأردن قبل إعادتهم إلى بلدانهم.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية (بترا) عن الشريف قوله، أنه تنفيذا لتوجيهات الملك عبد الله الثاني باشرت وزارة الخارجية التنسيق مع الدول التي لها رعايا على قافلة الحرية الإنسانية التي استهدفتها إسرائيل من أجل نقلهم إلى المملكة وتأمين وصولهم إلى بلدانهم.

وأوضح أن من بين الدول التي طلبت نقل رعاياها عبر الأردن، الجزائر والإمارات والكويت والبحرين وعمان والمغرب وباكستان، مشيرا إلى أن وزارة الخارجية ومن خلال السفارة الأردنية في تل أبيب اتخذت الإجراءات اللازمة لنقل رعايا الدول الذين كانوا على متن القافلة.

وأشار  إلى  أن  التنسيق  مع  بقية  الدول  التي  لها  رعايا  على  متن  القافلة  سيتواصل .  ويذكر  أن  الأردن  تربطه  علاقات  دبلوماسية  مع  إسرائيل  إلى  جانب  مصر .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • تو تة

    123 تحيا الرجالة

  • ماجد البنا

    الف الف الف الف تحيه الى الشعب الجزائري المناضل بلد المليون شيهد

  • صابر

    أنا ألوم ...و ضد فكرة تنقل نسائنا لأداء مهمة كهاته ...كيف لا و العدو هم بنو صهيون الذين ليس لهم أي وازع يحكمهم و لا أي ضمير يردعهم بالإضافة لكوننا جزائريون ...يعني عدو أبدي لبنو صهيون... فلما نضحي بعزتنا و شرفنا .... و كل إحتمالات تعدي العدو واردة .......أولا يكفي تواجد الرجال؟؟؟؟ " اللهم أرنا الحق حقا و أرزقنا إتباعه و أرنا الباطل باطلا و ارزقنا إجتنابه "