-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
يتضمن تخفيضا في سعر التذاكر بين الجزائر وفرنسا

الجوية الجزائرية تقدم عرضا لحل أزمة مسافري إيغل أزور

الجوية الجزائرية تقدم عرضا لحل أزمة مسافري إيغل أزور
ح.م

قدمت شركة الخطوط الجوية الجزائرية، الجمعة، عرضا للمسافرين المتضررين من إلغاء رحلات شركة إيغل أزور يمتد إلى غاية 20 سبتمبر ويتضمن تخفيضا بنسبة 20 بالمائة في أسعار التذاكر بين الجزائر وفرنسا.

وحسب بيان للشركة “فإنه من أجل المساعدة في إعادة الركاب المتضررين بالوقف المعلن لرحلات Aigle Azur، انها تقترح الشركة تخفيضات بنسبة 20٪ على اسعار التذاكر، دون احتساب الضرائب والرسوم بين الجزائر وفرنسا”.

وأوضحت “ويستمر العرض في حدود المقاعد المتاحة حتى 20 سبتمبر 2019، وهو صالح في كلا الاتجاهين لأي تذكرة لا تزال سارية المفعول مستهلكة دهاب”.

وتجدر الإشارة، إلى أن شركة الطيران “إيغل أزور”، أعلنت منذ نحو أسبوع، تجميدها لرحلاتها من مطارات فرنسا نحو عدة بلدان منها البرازيل والبرتغال ومالي وحتى الجزائر التي كانت تمثل نسبة 60 بالمئة من رحلاتها، حيث تم توقيف عملية بيع التذاكر الخاصة بالشركة بمطار هواري بومدين الدولي،كما تفاجأ المسافرون بإلغاء رحلاتهم يوم الأربعاء دون سابق إنذار.

وأعلنت الشركة في بيان لها الخميس عبر موقعها الرسمي عن معاناتها من أزمة مالية حادة قد تؤدي بها إلى الإفلاس ما تسبب في تذبذب رحلاتها عبر عدد من المطارات منذ أيام، كما أكدت توقف رحلاتها بشكل كلي بداية من يوم 7 سبتمبر.

ودعت في السياق زبائنها إلى التأكد من أنه لا يوجد لديهم أي رحلة على متن خطوطها بعد السادس من سبتمبر، وأنهم سيحصلون على تعويضات من الجهات المختصة قانونيا، حيث دعت الزبائن المعنيين بالرحلات الملغاة إلى التقرب من شركات التأمين الخاصة بهم للحصول على التعويض عن طريق البطاقة البنكية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • محمد البجاوي

    وأزمتك من يحلها لك ؟؟؟؟

  • melo harmo

    حينما اكتشفت الفضائح للخطوط الجوية بارتفاع اسعار خطوطها امام العالم قررت هده الشركة بالانسحاب الفوري وهدا بعد اعلانها عن تخفيضات في حجز التداكر

  • منير

    ولزبائن الخطوط الجوية الجزائرية، هل يوجد تخفيضات ؟

  • كريم

    لا نوجد شركه كاذبه مثل الخطوط.الجزايريه كلما اعلنت عن تخفيضات اسرع لكي احجز فلا احد الا الكذب قبح الله وجهكم ايها الديناصورات