-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في انتظار إنقاذ النادي القنيطري للموقف

الجيش الملكي يخلط أوراق أولمبي الشلف بالمغرب

الشروق أونلاين
  • 3645
  • 1
الجيش الملكي يخلط أوراق أولمبي الشلف بالمغرب

انهزم أولمبي الشلف أمام أولمبيك خريبكة أمسية أمس، على أرضية ملعب الفوسفات بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم حفظ به المهاجم الشيخ حميدي وجه الشلفاوة، في رابع لقاء ودي تطبيقي لأشبال الونشريس منذ دخولهم في تربص مغلق بمدينة الدار البيضاء المغربية في الثامن عشر من شهر جويلية الجاري.

  • المباراة الودية الرابعة لأولمبي الشلف على الأراضي المغربية تميزت بمستوى مقبول إلى حد كبير؛ لو لا مشاكل القاعدة الدفاعية التي أصبحت تطرح أكثر من استفهام، سيما للمدرب مزيان إيغيل بعد سلسة من الاختبارات الودية والتطبيقية. وهو ما يتوجب الوقوف على مكمن الداء من لدن المسؤول الأول على العارضة الفنية الشلفاوية، قبل بداية البطولة الوطنية في العاشر من شهر سبتمبر المقبل.
  • وبعد مباراة أولمبيك خريبكة الودية، كان من المقرر أن يختتم أولمبي الشلف تربصه بمدينة الدار البيضاء المغربية أمسية اليوم بمواجهة نادي الجيش الملكي الذي بُرمج قبل مغادرة أسود الونشريس لأرض الوطن؛ إلا أن الرياح هبت بما لا تشتهي القوارب الشلفاوي بسبب إلغاء هذا الموعد المهم من لدن المغاربة. هذا الموعد كان مهماً جداً لقياس مدى جاهزية كتيبة المدرب مزيان إيغيل قبل استئناف المنافسة الرسمية، لو لا تلاعب المغاربة بمواعيدهم.
  • وبإلغاء مقابلة الجيش الملكي، اختلطت أوراق أولمبي الشلف الذي لا يزال يأمل في اختتام معسكره الإعدادي على الأراضي المغربية بإجراء خامس مقابلة ودية نهار اليوم أمام النادي الرياضي القنيطري، التي لم يتأكد إجراؤها بعد.  
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • منخرط في فريق الجيش الملكي

    الجيش الملكي لديه مباراة مصيرية في كأس العرش كما أنه لم يضمن ايقاعه المعهود في البطولة حيث يحتل مراتب متأخرة....فكفاكم تهجما على المغاربة بدون سبب....قالك تلاعب المغاربة بمواعيدهم...لعنة الله على الفاتنين