-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ينحدرون من عدّة ولايات وتم ضبطهم داخل شقة بالمدينة الجديدة

الحبس ما بين سنة و3 سنوات للمشاركين في زفاف مثليين بقسنطينة

عصام بن منية
  • 4959
  • 14
الحبس ما بين سنة و3 سنوات للمشاركين في زفاف مثليين بقسنطينة
أرشيف

أصدر قاضي قسم الجنح لدى محكمة الخروب بقسنطينة، الخميس، حكما يقضي بإدانة المتهمين الرئيسيين في إقامة عرس للمثليين بعمارات حي 2150 مسكن عدل بالتوسعة الغربية للمدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة، أواخر شهر جويلية الماضي، والحكم على كل واحد منهما بثلاث سنوات حبسا نافذا، وغرامة مالية نافذة، فيما تمت إدانة باقي المتهمين البالغ عددهم 42 شخصا من بينهم تسع فتيات بسنة حبسا نافذا وغرامة مالية نافذة، فيما تم رفض طلبات وكالة عدل، وجمعية التحدي الممثلة لسكان حي 2150 مسكن بالمدينة الجديدة علي منجلي، بعد ما تأسسا طرفا مدنيا في ملف هذه القضية.

هذه القضية الأخلاقية، والتي هزّت الرأي العام، تفجرت في 24 جويلية الماضي، عندما داهمت قوات الدرك الوطني شقة متواجدة بحي 2150 مسكن لوكالة عدل بالمدينة الجديدة علي منجلي، بعد تلقيها لبلاغ من بعض سكان الحي، حول قيام مجموعة من الأشخاص الشواذ بإقامة حفل زفاف لمثليين، ما يخالف الدين والأعراف الاجتماعية وحتى الصحية تزامنا مع الحجر الصحي، وعلى الفور تنقل عناصر الدرك الوطني إلى الحي، وقاموا بمداهمة الشقّة أين عاينوا وجود 44 شخصا من بينهم تسع فتيات، كانوا بصدد إقامة حفل زفاف لشابين مثليين، وقد عثر رجال الدرك الوطني داخل الشقة على كل مستلزمات إقامة العرس من ملابس عرسان، وحلويات، وورود ولحوم لطهي وجبة عشاء الحفل وغيرها من المستلزمات التي تم حجزها داخل الشقة.

 ليتم توقيف المتهمين واقتيادهم إلى مقر فرقة الدرك الوطني، للتحقيق معهم، والذي أسفر عن أن هذه المجموعة تشكّل شبكة وطنية للمثليين والشواذ، تنشط بالمنطقة وينحدر أفرادها من ولايات عنابة، الطارف، بسكرة، الجزائر العاصمة، وقدموا إلى المدينة الجديدة بولاية قسنطينة لإقامة حفل زفاف بين مثليين. إلاّ أن سكان الحي الذي قصدوه، تفطنوا لهم وقاموا بإبلاغ مصالح الدرك الوطني، التي تدخل عناصرها وضبطوهم متلبسين، ليتم تكوين ملفات قضائية ضدهم وتقديمهم أمام الجهات القضائية، التي أمرت بإيداع المتهمين الرئيسيين الحبس المؤقت، فيما أمرت بوضع باقي المتهمين تحت الرقابة القضائية إلى حين محاكمتهم. وكانت النيابة قد التمست في جلسة الخميس ما قبل الماضي بإدانة المتهمين الرئيسيين بثلاث سنوات حبسا، وإدانة جميع باقي المتهمين بسنتين حبسا نافذا. هذه القضية قد اثارت موجة من التذمر والاستياء وسط سكان ولاية قسنطينة وكل الجزائر، الذين ألهبوا مواقع التواصل الاجتماعي بعبارات التنديد بالحادثة. وطالبوا بتسليط أقصى العقوبات على المتهمين الذين أساءوا بجريمتهم الشنيعة إلى مدينة قسنطينة وسكانها، وللمجتمع الجزائري المحافظ. فيما قدمت منظمة المحامين لناحية قسنطينة، في التاسع من شهر أوت الماضي دعمها لجمعية التحدي الممثلة لسكان حي 2150 مسكن، والتي تأسست طرفا مدنيا في ملف القضية، وخصصت أربعة محامين للدفاع عن طلباتها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
14
  • علي الجزائري

    سبب نشر الربا والفسق والانحراف الاخلاقي والقنوات الاباحية والشذوذ الجنسي هم بني صهيون اليهود
    اقذر سلالة قتلت الانبياء وفاوضت الله بذبح بقرة
    هذه هي اعمالهم هدفها تحطيم واختراق الكيانات المحصنة
    و المجتمعات المحافظة بايجاد نقاط ضعف تستهدف كل البشر وهي شهواتهم وميولهم وانحرافاتهم

    اول ما فعله هتلر حين فاز بحكم المانيا بعد اعلانه الحرب على بولندا
    اغلق الملاهي ومنع بيع الخمور وجند الشباب للحرب
    ومنع بنوك المانيا من تقديم الفوائد الربوية
    واغلق نوادي الشواذ وامر بمحاصرة اليهود الصهاينة ونقلهم الى بولندا واعدمهم ببيوت الغاز
    لان اليهود الصهاينة كانوا هم من يدير كل هذه الاعمال

  • وهران

    3 سنوات قليله بزاف مقارنة بحجم الجريمه في حق الدين و البشرية و الاعراف

  • مامون

    حقوق المجتمع وادابه العامة ودينه أولى من حرية فردية شاذة.

  • حليم

    3 سنوات سجن غاية هذاك وين تستوالهم في السجن يلقوا رواحهم غاية في السجن و يتزوجوا ههههههه

  • Algechien

    ههههههههههههههه???

  • حواس

    هاؤلاء هم سبب فيروس كورونة وكثرة الزلازل.
    الرجم لهم وإلا المزيد من المصائب قادم.
    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل هاؤلاء. إنهم ليسوا منا.

  • GUARDIOLA

    دعوة الشر ... وسخو قسنطينة بلاد العلم و العلماء و الدين و التربية ... انشاء الله يأيدو لهم الحكم في المجلس

  • SoloDZ

    الرئيس الموزمبيقي الراحل روبارت موغابي امر بسجن مثليين بلغه انهما "تزوجا" وبعد ان اعتقلا وزجا في السجن ابرق لهما رسالة تهنئة وقال لهما فيها انه سيطلق سراحهما عند انجابهما اول طفل لها هههههه هذا حكم مناسب ولا خلينا قالك ثلاثة سنوات سجن لفاسدين اخلاقيا من الدرجة الاولى مروجين للفساد في المجتمع بهكذا فعل شنيع منبوذ دينيا واخلاقيا وطبيعيا وقانونيا ولا يعجب سوى الشيطان وفاعله في دولة دينها الاسلام وشعبها من اكبر الشعوب المحافظة في العالم وفي التاريخ اعتقد اننا ذاهبون الى شيء يسمى انفصام في الشخصية من جهة البلاد تعمل على قدم وساق لتتحسن ومن جهة اخرى اشياء غريبة تحدث وهذا يؤدي الى الشحصية المنفصمة

  • مواطن

    هؤلاء تفوقوا على قوم لوط في المنكر لأن الأخيرين كانوا يفعلون هذه الفاحشة دون أن يصل بهم الحد إلى إعلان "الزواج" الذي هو رباط مقدس بين رجل و امرأة و سماه ربنا عز و جل "ميثاقا غليظا". و إذا كان الله أهلك قوم لوط بأن أمطر عليهم حجارة السماء و جعل عالية قريتهم سافلها فإن هؤلاء الحثالة الذين يريدون إدخال هذا المرض القاتل الى مجتمعنا و يدنسوا قيمنا و قيم الفطرة الانسانية السليمة يجب أن يجتثوا اجتثاثا.

  • ادم فارس

    نعلة الله على قوم لوط ال يوم الدين طبقوا عليهم شرع الله و ال سيتكاثروا لا محال

  • بوعلام

    قريبا يطلق سراحهم جميعا بعد تدخل ما يسمى منظمات حفوق الإنسان

  • مصطفى

    بسم الله الرحمان الرحيم.
    سيدي الرئيس المشكل ليس في الافراد فقط بل في التعليم الا اسلامي والا اخلاقي كذلك في كل المنظمات والمأسسات.
    لو نتعلم ونفهم جيدا كلام الله تعالى يذهب عنا الضلال والغباء.

  • ناجي بن العيد الطريفي

    الارض التي سقيت بالدماء الزاكيات الطاهرات يلطخ تربتها الشواذ باقبح واخبث التصرفات فمعذرة يا شهداء الجزائر ومع ذلك فنحن نحسدكم لانكم استشهدتم " فالنشاف قبل الكشاف"

  • لاحول ولاقوة الا بالله

    ياك الجزائر زعما دولة مسلمة المفروض تطبق فيهم شرع الله ؟
    هؤلاء الجراثيم مرضهم معدي وخطر على المجتمع ويزعزون عرش الرحمن بافعالهم القذرة الحيوانية
    ملاحظة ... منذ اعوام قراءت خبر في جريدة جزائرية يقول ان سفير امريكا في الجزائر التقى بمجموعة من الشواذ وسألهم عن الحرية التي اعطاها لهم بوتسريقة