-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الحكم على إعلامية كويتية بالحبس مع وقف التنفيذ بهذه التهمة

جواهر الشروق
  • 1762
  • 0
الحكم على إعلامية كويتية بالحبس مع وقف التنفيذ بهذه التهمة

حكمت محكمة الجنايات في الكويت بحبس الإعلامية فجر السعيد بثلاث سنوات مع وقف التنفيذ بتهمة العيب في الذات الأميرية.

وأوضحت المحكمة، أن الحكم بالحبس جاء مع وقف التنفيذ بكفالة لحسن السير والسلوك بعد تقديم شكوى ضدها من الناشط الكويتي عبد الله فيروز، حيث كتب على حسابه على تويتر تعقيبا على الحكم” بفضل من الله .. صدر اليوم الحكم في البلاغ المقدم مني ضد فجر عثمان السعيد بالحبس 3 سنوات مع وقف النفاذ وتعهد بحسن السير والسلوك، بتهمة العيب في الذات الأميرية” مضيفا “يعني من اليوم لو قطعت إشارة حمراء تنفذ حكم الذات الأميرية فوراً”، وفقا لصحيفة “الراي” الكويتية.

وكانت فجر السعيد قد كتبت وفي الأول من جويلية 2022 “لم نتعود أن نقول في الكويت لحكامنا –الله يحفظهم- إلا سمعاً وطاعة.. لكن الخطاب الأخير حمل كم من التنازلات إن قبلوها هم فنحن لا نقبلها، وسنقاومها بكل طاقتنا”.

ونشر مقدم الشكوى عبد الله فيروز هذه التغريدة، قبل أسبوعين، حيث قال فيها “القاضي: ما هو قولك في التهمة المنسوبة إليك العيب في الذات الأميرية؟ فجر السعيد: كنت أقصد رئيس ليبيا!”، ثم عقّب بقوله: القضية للحكم في 13 نوفمبر 2022”.

يُذكر، أنه ليست هذه هي المرة الأولى التي يصدر فيها حكما قضائيا ضد الإعلامية فجر السعيد، إذ أصدرت محكمة الجنايات الكويتية حكما بالحبس ضدها سنة 2012 مع وقف التنفيذ بكفالة ألف دينار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!