-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الخارجية التركية: تعاوننا مع الجزائر يزداد قوة يوما بعد يوم

الشروق أونلاين
  • 2763
  • 3
الخارجية التركية: تعاوننا مع الجزائر يزداد قوة يوما بعد يوم
أرشيف
لقاء سابق بين وزيري خارجية البلدين

هنأت الخارجية التركية الجزائر بالذكرى الـ 59 لعيد الاستقلال والشباب، مؤكدة إن التعاون الثنائي والإقليمي بين البلدين يزداد قوة يوما بعد يوم.

وجاء في تغريدة لوزارة الخارجية التركية: نتقدم بتهانينا للجزائر الصديقة والشقيقة بمناسبة يوم استقلالها. ويسعدنا أن تعاوننا الثنائي والإقليمي يزداد قوة يوما بعد يوم.

من جهتها نشرت سفيرة تركيا بالجزائر ماهينور غوكتاش تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال جاء فيها:نترحم على أرواح الشهداء الطاهرة التي سقطت ضحية النضال من أجل الإستقلال و الحرية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • شاوي حر

    لا تتجنى يا عقبة واطلع على التاريخ فتركيا الامس ليست تركيا اليوم كما ان تركيا لم تصوت ضد استقلال الجزائر كما تزعم بل امتنعت عن التصويت وذالك للضغوط التي مورست ضدها بحكم انتمائها للحلف الاطلسي واعلم ان الخونة الذين كانو يحاربون ثورة التحرير بجانب الجيش المجرم الخرنسي تعدادهم يفوق تعداد المجاهدين؟. واليك حقيقة لاتعرفها حيث ان المرحوم عدنان مندريس كان يدعم الثورة عن طريق ليبيا بالسلاح رغم مراقبة الحلف الاطلسي له ويذكر انه من بين الاسباب التي دفعت بالعلمانيين المتطرفين الداعمين لخرنسا لاعدامه مساندته للثولاة الجزائرية رحمة الله عليه .

  • موسطاش

    عماوها كي نحاو بوقاوم، كان جــايــبــها BIEN

  • عقبه

    لاننسي ابدا ان تركيا البلد الاسلامي الوحيد الدي صوت ضد استقلال الجزائر..