-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

‘الخضر’ اليوم في برشلونة

الشروق أونلاين
  • 2560
  • 0
‘الخضر’ اليوم في برشلونة

يرتقب أن يصل المنتخب الوطني صبيحة اليوم إلى برشلونة الاسبانية على متن طائرة خاصة تم تخصيصها من طرف الاتحادية الأرجنتينية في إطار الاتفاق الذي تم بين الاتحاديتين. وحسب الأصداء الواردة من مارسيليا فان “الخضر” سيتنقلون في حدود العاشرة وربع صباحا الى برشلونة على انى تكون العودة عقب المباراة.حصة تدربية خفيفة للمنتخب
أجرى أشبال كفالي أمس آخر حصة تدريبية قبيل مواجهة المنتخب الأرجنتيني اليوم وجرت التدريبات الخفيفة بأحد الملاعب المجاورة للفندق بايكس اون بروفانس يمرسيليا، وكان المنتخب قد أجرى حصة للاسترجاع صبيحة أول أمس.

بلحاج يلتحق بالمنتخب ويشارك
التحق نذير بلحاج بالمنتخب بمرسيليا يوم الأحد حيث شارك بصورة عادية في التدريبات، وسيكون بإمكانه لعب مباراة اليوم بعد أن غاب عن لقاء رأس الأخضر بسبب العقوبة.

قاواوي يطلب مغادرة المنتخب
طلب الحارس لوناس قاواوي مغادرة معسكر المنتخب بمرسيليا طالما ان لا جدوى من بقائه بسبب تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة راس الاخضر، بيد ان المدرب كفالي فضل إبقاءه في المعسكر للحفاظ على الروح المعنوية والتلاحم بين اللاعبين.

حداج من مصر إلى برشلونة
يرتقب ان يلتحق رئيس”الفاف” عبد الحميد حداج بالمنتخب في برشلونة قادما من العاصمة المصرية حيث شارك في اجتماعات “الكاف”.

الجزيرة الرياضية تنقل المباراة
ستنقل قناة “الجزيرة الرياضية” المشفرة (+2) المباراة مباشرة من قلب الحدث حيث سيعلق عليها الصحفي الجزائري المتألق لخضر بريش، وتنقل المباراة كذلك على قناة “اوروسبور”.للإشارة فان التلفزيون الجزائري قرر في آخر لحظة نقل المباراة مباشرة على القنوات الثلاث، الأرضية والفضائيتين، عقب الانتقادات الحادة التي وجهت له لعدم نقل مواجهة المنتخب في الرأس الأخضر.

ميسي” سعيد للعب مع المنتخب في نيوكامب”
قال الظاهرة ميسي في تصريحات ابرزتها الصحف الأرجنتينية انه سعيد جدا باللعب على ملعب نيوكامب معقل فريقه برشلونة، وهو يرتدي الوات المنتخب دون ان يشير ولو بكلمة واحدة عن منافسه المنتخب الجزائري.

كريسبو” سنلعب مواجهة الجزائر بجدية تامة”
قال قلب هجوم انتر ميلان هرنان كريسبو عقب المباراة الودية بين منتخب بلاده وسويسرا ان مواجهة الجزائر هامة جدا لفريقه، لانها المباراة الاخيرة قبيل التوجه ال فنزويلا للمشاركة في “كوبا أمريكا” مؤكدا بان فريقه سيعيى الى تقديم اداء جيد وتحقيق الفوز ردا على الانتقادات التي وجهت لهم عقب التعادل امام سويسرا.

مدرب الارجنتين” سأجري تغييرات على التشكيلة”
أشار الفيو بازيل مدرب المنتخب الأرجنتيني انه يجد نفسه مرغما على إحداث تعديلات على التشكيلة التي واجهت سويسرا، وذلك للوصول الى تشكيل مثالية في كوبا امريكا.وقال بازيل في تصريحات ابرزتها الصحف الاسبانية أمس” اعتمد كثيرا على ميسي، وسامنح الفرصة لايمار، مواجهة الجزائر تعنينا كثيرا بغض النظر عن النتيجة”.

صايفي في الجزائر
عاد رفيق صايفي الى الجزائر قادما من مارسيليا حيث يرتقب ان يعقد حفل زواجه وبالتالي غيابه عن مباراة اليوم ضد المنتخب الارجنتيني.

40 الف تذكرة لأنصار الخضر
خصص المنظمون لمباراة اليوم 40 الف تذكرة لأنصار المنتخب الوطني بملعب نيو كامب ، اين ينتظر أن يتوافد الآلاف من أنصار الكرة الجزائري على مدرجات الملعب الخاص بنادي برشلونة الاسباني لتشجيع رفقاء زياني الذين ينتظرهم تحدي كبير أمام نجوم المنتخب الأرجنتيني وحددت أسعار التذاكر مابين 2000 إلى 4500 دينار جزائري

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!