رياضة
طرح 22 ألف تذكرة للبيع

الخضر تدربوا الأربعاء بملعب مصطفى تشاكر

الشروق الرياضي
  • 1266
  • 1
الأرشيف
الخضر

يواصل المنتخب الوطني تحضيراته لمواجهة منتخب البينين، سهرة يوم الجمعة، برسم الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا المقررة العام المقبل بالكاميرون، تحت إشراف الناخب الوطني جمال بلماضي الذي فرض انضباطا وصرامة في مركز سيدي موسى ليساعد عناصره على التركيز في العمل فقط لجاهزية أفضل لموقعة تشاكر التي يطمح فيها الخضر إلى الانتصار والانفراد مؤقتا بصدارة المجموعة الرابعة.

وتدرب، الأربعاء، رفاق الحارس رايس وهاب مبولحي على ملعب المباراة بمدينة الورود الذي يعد مسرحا لانتصارات طويلة وعريضة للفريق الوطني طيلة عقد من الزمن ومعلما شهد على عودة كرة القدم الجزائرية إلى المحافل العالمية بالتأهل مرتين متتاليتين لمونديالي جنوب إفريقيا 2010 والبرازيل 2014.

كما يتفاءل اللاعبون كثيرا بالعودة إلى ملعب مصطفى تشاكر للفوز على البنين الذي سيكون بمثابة انطلاقة جديدة للخضر من أجل تجديد العهد مع الانتصارات للتأهل لـ “كان 2019” التي تعد الهدف القريب لمحاربي الصحراء.

وكانت حصة يوم الأربعاء أهم الحصص التدريبية التطبيقية لأشبال بلماضي قبل موقعة الجمعة، حيث ركز فيها الناخب الوطني على وضع آخر اللمسات على التشكيلة التي سيعتمد عليها أمام البنين وتجريب مختلف الحلول، في حين استغل براهيمي ورفاقه هذه الحصة للتأقلم مع معالم أرضية الميدان المعشوشبة طبيعيا التي أعجبتهم وأعجبت الطاقم الفني الذي لن يشتكي كثيرا من هذه الناحية.

من جهة أخرى، شرعت الأربعاء إدارة ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة في عملية بيع تذاكر اللقاء حيث طرحت 22 ألف تذكرة على الأنصار على شكل دفعتين، ووضعت يوم الأربعاء 11 ألف تذكرة على 10 أكشاك على أن تقدم الدفعة الثانية اليوم الخميس، وستستمر في بيع كل هذه الحصة من التذاكر إلى يوم المباراة حتى نفاد كل التذاكر.

يشار إلى أن السلطات العمومية بمدينة الورود قامت بتحسين المرافق داخل الملعب على غرار أرضية الميدان التي تعد ممتازة، فضلا عن نوعية جيدة من الإضاءة التي ستساعد كثيرا اللاعبين على إيجاد معالمهم فوق أرضية الملعب.

ل. ط

مقالات ذات صلة