-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بمناسبة الذكرى الـ54 لاندلاع ثورة أول يناير

الرئيس بوتفليقة يجدد دعم الجزائر للقضية الفلسطينية

الرئيس بوتفليقة يجدد دعم الجزائر للقضية الفلسطينية

جدد رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، الأربعاء، تأكيد موقف الجزائر الثابت الداعم للقضية الفلسطينية وإصرارها على مواصلة دعم كفاح الشعب الفلسطيني وتمسكه بثوابته الوطنية وذلك إلى غاية إقامة دولته المستقلة على أرضه وعاصمتها القدس.

وفي برقية تهنئة بعث بها إلى نظيره الفلسطيني، محمود عباس، بمناسبة الذكرى الـ54 لاندلاع ثورة أول يناير، حيا فيها صمود وصبر الشعب الفلسطيني في سبيل استكمال مسيرة الكفاح والنضال بإنهاء الاحتلال.

وجاء في برقية رئيس الجمهورية: “يسعدني، بمناسبة الذكرى الرابعة والخمسين لاندلاع ثورة أول يناير المباركة أن أتوجه إليكم، باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي، بأحر التهاني واصدق التمنيات، سائلا الله العلي القدير أن يعيد عليكم هذه المناسبة وانتم تنعمون بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب الفلسطيني الصامد وقد تحققت تطلعاته إلى الحرية والاستقلال”.

وقال الرئيس بوتفليقة: “وبمناسبة هذه الذكرى المجيدة لذلكم الحدث الذي أكد إصرار الشعب الفلسطيني على رفض الاحتلال وإيمانه بحقه في الكفاح لاسترداد وطنه المغتصب، أرفع تحية إجلال وإكبار لقوافل الشهداء الأبرار الذين قضوا نحبهم في سبيل أن تعيش فلسطين حرة مستقلة، واحيي صمود وصبر الشعب الفلسطيني تحت قيادتكم الرشيدة في سبيل استكمال مسيرة الكفاح والنضال بإنهاء الاحتلال”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • سي الهادي

    أعتقد أن الوعد اساس العقد سقط بالتقادم بفعل وفاة طرفي عقد الإذعان بالنسبة للجزائريين ( طرفي العقد بومدين وجمال عبد الناصر ممثل ياسر عرفات ) ربي إيسامحهم

  • جزائري حر

    الكداب مثل هه المخلوقات لا يهمها لا القضية الفلسطينية ولا الإسرائيلية همها بطنها.