-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال ترؤسه اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن

الرئيس تبون: الدولة لن تتسامح مع مرجعية قريبة من الإرهاب تستغل المسيرات

الشروق أونلاين
  • 7576
  • 5
الرئيس تبون: الدولة لن تتسامح مع مرجعية قريبة من الإرهاب تستغل المسيرات
أرشيف

ترأس رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، عبد المجيد تبون، الثلاثاء، اجتماعا دوريا للمجلس الأعلى للأمن خصص لتقييم الوضع العام للبلاد على المستويين السياسي والأمني.

وجاء في بيان لرئاسة الجمهورية : “ترأس اليوم، الثلاثاء 06 أفريل 2021, السيد عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة, وزير الدفاع الوطني، اجتماعا دوريا للمجلس الأعلى للأمن خصص لتقييم الوضع العام للبلاد على المستويين السياسي والأمني”.

وأضاف أنه “بعد أن استمع رئيس الجمهورية لمداخلات أعضاء المجلس الأعلى للأمن, حول المسائل المدرجة في جدول الأعمال، حيا السيد الرئيس المجهودات التي تبذلها مؤسسات الدولة تحضيرا للانتخابات التشريعية المقررة يوم 12 جوان 2021، مؤكدا على ضرورة اتخاذ كل التدابير اللازمة لإنجاح هذا الاستحقاق”.

كما درس المجلس الأعلى للأمن “ما سجل من أعمال تحريضية وانحرافات خطيرة من قبل أوساط انفصالية، وحركات غير شرعية ذات مرجعية قريبة من الإرهاب، تستغل المسيرات الأسبوعية”.

وفي هذا الإطار، “شدد السيد الرئيس على أن الدولة لن تتسامح مع هذه الانحرافات التي لا تمت بصلة للديمقراطية وحقوق الإنسان، مسديا أوامره بالتطبيق الفوري والصارم للقانون ووضع حد لهذه النشاطات غير البريئة والتجاوزات غير المسبوقة، لا سيما تجاه مؤسسات الدولة ورموزها والتي تحاول عرقلة المسار الديمقراطي والتنموي في الجزائر”.

وترأس رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، الثلاثاء، اجتماعا جديدا للمجلس الأعلى للأمن.

وحسب بيان لرئاسة الجمهورية “ترأس السيد عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، اليوم يمقر رئاسة الجمهورية اجتماعا  للمجلس الأعلى للأمن”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • صهيب الرومي

    احمد احمد. .الزيت والحليب سببه الشعب الملهوف الجيعان الذي يشتري اكثر مايحتاج ثم يرميه فالمزابل . الله يهدينا

  • جزائري

    بارك الله فيكم لماذا بعد الانتخابات لا أحد يتحدث لماذا ندرس اللغة الفرنسية في الجزائر ،ولماذا لم تسألوا الرئيس على هذا الموضوع

  • المحلل

    لابد من وضع حد للمسيرات في العاصمة لان بعض الاطراف المدفوعة الاجر تريد توقيف الانتخابات --وهم اقلية ليس لهم شعبية الفوا الكوطات--لابد للشعب ان يتصدى لهؤلاء المغرر بهم ويعطيهم صفعة يوم الانتخابات--احذروا من التعليقات المخزنية التي تحرض ونسيت القهر والتطبيع في بلدها.

  • رشيد الجزائر العظيمة

    نعم يجب تن تعود هيبة الدولة . حتى البلطجية اصبحوا متحكمين في الحراك و اذناب تدار من الخارج يريدون تحطيم الدولة و عودة العصابة السابقة و اصبح البعض ايضا يسيء الى الدين و الحياء و يريد تفكيك الاسر ليصبح كل شيء مباح و العياذ بالله

  • احمد احمد

    وماذا عن الزيت والحليب؟