-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بموجب مرسوم رئاسي صادر في الجريدة الرسمية

الرئيس تبون يعين لوناوسي مستشارا مكلفا بالمنظمات الوطنية والدولية

الشروق أونلاين
  • 5731
  • 3
الرئيس تبون يعين لوناوسي مستشارا مكلفا بالمنظمات الوطنية والدولية

عين رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، الوزير الأسبق حميد لوناوسي، مستشارا مكلفا بالمنظمات الوطنية والدولية والمنظمات غير الحكومية.

وجاء في المرسوم الرئاسي الذي وقعه رئيس الجمهوري وصدر في الجريدة الرسمية “يعين السيد حميد لوناوسي، مستشارا لدى رئيس الجمهورية مكلفا بالمنظمات الوطنية والدولية والمنظمات غير الحكومية”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • أحيانا وجب وضع النقاط على الحروف !!

    تعقيبا على السرك عمار : تعليقك سيرك حقيقي بل تهريج كيف لا وأنت الذي لا تدرك : 1--- أن المقاطعين هم الأغلبية بالدليل والبرهان .. 2 -- ولا تدرك بأن الرجل لا علاقة له بالارسيدي حيث طلقه منذ أكثر من 12 سنة وبالتالي لا علاقة له بالمقاطعة 3-- أما كلامك : .. فهمنا كما فهمت سليمان ... قال الكاتب المسرحي الروسي الكبير تولتسوي عن من يزجون بأنفسهم فيما لا يفقهون بل فيما تجاوز مستوياتهم بكثير جملة قصيرة ومقتضبة لكنها قوية وعظيمة : "لسانه عدوه "

  • متفائل

    بعد الحكم بواسطة الرسائل التي تقرأ في نشرة الثامنة جاء عصر الحكم عن طريق المستشارين. فنرى هذا المستشار أو ذاك يتنقل في الولايات بدلا عن المعني بالأمر و ينظم ندوات ويلقي كلمات وكأن الشعب انتخبه. في الدستور الرئيس هو المسؤول الوحيد أمام الشعب وليست هذه الجيوش من المستشارين التي تملأ قنوات التلفزيون لتقول كلاما فضفاضا ثم تختفي عن الأنظار وتتمتع برواتب وعلاوات من أموال الشعب لا يعلمها إلا الله.

  • السرك عمّار

    هذا أرسيديست قديم أي من قدماء هذا الحزب ، وكلنا نعرف أن هذا الحزب قاطع الإ نتخبات السابقة ودعى للمقاطعة، فكيف يعقل أن يختار أحد القدماء لهذا الحزب كمستشار للرئيس، هناك شئ غير عادي وغير مفهوم كيف يمشي هذا النظام الفريد من نوعه. تترك الأغلبية ويختار المقاطعين ! بلد حقيقة عجيب وغريبغرابة بياض الغراب. اللهم فهمنا كما فهمت سليمان.