-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الرائد جلول رافق بومدين والشاذلي وكافي وبوضياف وزروال

السائق الخاص لرؤساء الجزائر قتلته زوجته بساطور

الشروق أونلاين
  • 56485
  • 99
السائق الخاص لرؤساء الجزائر قتلته زوجته بساطور

أصدرت محكمة جنايات العاصمة حكما بخمس سنوات سجنا نافذا في حق زوجة سائق جميع الرؤساء السابقين للجزائر، بدءا من هواري بومدين وصولا إلى اليامين زروال والرائد بالجيش الوطني الشعبي، وذلك بعدما كانت المتهمة تواجه عقوبة السجن مدى الحياة.

  • وساعة حدوث الجريمة بمقر إقامة الضحية بالمرادية بلقاسم جلول اعتبر كثيرون أن مقتله كان تصفية جسدية من خصوم معينين، خاصة وأن الجريمة تزامنت مع أحداث طفت على السطح السياسي، منها تصريحات لبعض القادة السياسيين حول فترة حكم بومدين، وأيضا قرب الانتخابات الرئاسية في أفريل 2009، لكن التحقيقات الأمنية توصلت أن الزوجة هي القاتلة بعدما عانت معه الأمرين طيلة 45 سنة قضياها معا، وتهديده المستمر للعائلة بالأسلحة التي يملكها.
  • الوقائع المؤثرة التي سردتها الزوجة (ج. ف) البالغة 51 من العمر، انطلقت منذ زواجها عن عمر 14 سنة بسائق الرئيس بومدين، تقول إن حياتها معه كانت مليئة بالمشاكل لأن الضحية كان عنيفا جدا، لا يتوانى في تهديد أولاده بالسلاح على اعتبار أنه يملك مسدسا وبندقيتين في منزله، ولا يحب أن يناقشه أحد في أوامره، وتضيف أنه كان يفرض ويستبد برأيه على العائلة، وأن عنفه -حسبها- ازداد بعد خلوده للتقاعد بعد فترة أمضاها بالقرب من رؤساء الجزائر، الأمر الذي جعله كثير الهجران لعائلته، لدرجة أن بعض أبنائه ورغم إقامتهم معه في فيلا واحدة لم يكلموه لمدة 12 سنة!! منهم اثنان هاجرا نحو انجلترا وأمريكا، وأضافت زوجته بأنه كان يطرد كل من يتقدم لخطبة بناته، كما أدمن على الخمر الذي جعله يتفوه بالكلام الفاحش “لدرجة أن زوجة سفير يجاورنا بالمسكن بالمرادية كثيرا ما طلبت مني أن أطلب منه الكف عن قول الكلام الفاحش الذي كانت تسمعه” تقول الزوجة، لتزداد الأمور سوءا بعد ذهاب ابنته (س) في مهمة عمل إلى فرنسا بحكم أنها تشتغل في شركة جزائرية فرنسية، ولكن دون علم والدها، لأنه رفض الموضوع.
  • ولأن الضحية اكتشف الأمر ليلة 3 جانفي 2009 فهدد زوجته بسكين وتوعد الابنة، وهو الأمر الذي أرعب الزوجة حسب تصريحها فاستغلت خلوده للنوم لتنهال عليه بساطور، ولأنه التفت إليها زادته ضربات على الرأس فأردته قتيلا ثم غطته ببطانية، بعدها غسلت سروالها والساطور من الدم، وأخبرت أبناءها صباحا بأن أشخاصا تسللوا لغرفة الوالد وقتلوه. لكنها سرعان ما اعترفت بجريمتها عبر كافة مراحل التحقيق، مؤكدة عدم تعمدها القتل وأنها فقط أرادت ضربه لتأخذ مفتاح الفيلا الذي خبأه، وهذا لتتمكن من الهروب، ومما صرحت به المتهمة أنها زارت البقاع المقدسة رفقة زوجها بعدما أوفدتهما الرئاسة.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
99
  • ahmed

    ou est mon commentaire ya chourouk
    la camora algeroise

  • amine

    مجرم تزوج مع مجرمة هدا هو التفسير الوحيد لهده القضية

  • بدون اسم

    chourouk by the you getting worst and worst

  • chasseur

    واشنوهذاانتم صحفيين ولا عجايز يتشمسوا واش دخلنا في سائق الرئيس. احنا مانقراوش تفاهات احترمو ا انفسكم واحترمونا

  • yasser

    ma yhas baljamra ghir likwato mais elkatel comeme grave alahoumaihdina

  • nacer

    je n'ai rien compris
    et pourtant je suis un mathématicien
    age:51ans
    vie en couple:45 ans
    age de mariage 14 ans
    ????????????????????????????????
    barka ya echourouk barka

  • houssem

    allah akbar................

  • messaoud

    5ans c'est pas beaucoup comme ça nous nous sommes pas dans un état qui dit que islam est notre religion ya katel rouh ouin trouh et on plus elle est parti à la mècque et c'est tres grave et on plus une femme qu'elle doit respecter son mari dans sa vie quotidienne soubhanne allah .

  • طالب

    السلام عليكم جميعا
    من النعم التي أسبغها رب العالمين على عباده نعمة الستر , ستر العورات والزلات والنقائص , وستر الذنوب وفضائع الأعمال صغيرها وكبيرها...
    وموضوع الخبر وإن كان صادقا كان الأجدر ألا ينشر بهذا الشكل الفضيع الذي لايراعي حرمة الناس وكرامتهم, تلك المرأة التي أخطأت و أبناءها ووو , من له الحق في الخوض في حياتهم الخاصة وفي يومياتهم و مشاكلهم, من له الحق في الحكم عليهم , كلنا راجعون لله وهو الحكم الحق, وبسبب هذا التشويه المغرض والتحريف الضاهر والخوض الأثم والتشهير الخبيث بسمعة وكرامة أسرة جزائرية ككل الأسر ,أو ككثير من الأسر , والله لا تزيد هذه الجريدة إلا تغليطا للناس و انغماسا في دائرة الشر سلمنا الله منه جميعا , أنشروا هذا.

  • taieb

    hada matche wahed inchalahe jeudi yerbho

  • hamid

    الا أحببتم بلادكم كفوا... عن هذه الاخبار والتي اعتقد براي ليس لها اي نفع على صالح الامة الاسلامية...وبلدنا ولله الحمد غني هكذا اخبار
    اتقوا الله ...وليس كل خبر قابل للنشر
    اي رأي صواب هنا...لا أرى له أثر....

  • rakoum tchafou complexé

    اليامين زروال والرائد بالجيش الوطني الشعبي
    WACH DAKHAL LARMEE, ...YAKHI JAYHINE YAKHI

  • g

    اتقو الله

  • MAHBOULA-hcino

    علاش الجرائم راهم كاترين في بلادنا؟؟؟؟؟
    لاننا لا نحكم بكتا الله عز وجل.

    المراة كاتلة بشاقور ويحكمو عليها 5 سنوات.................
    مشي دولة هاذي

  • عبد الحميد

    الحاجة القاتلة

  • nawel

    je croi qu'elle a résent el hogra machi mliha meme rabi mayhabhache 3ambatlou lha9e alore douka hatatou fi plastou ?

  • اسماعيل خيرة

    ان لله وان اليه راجعون

  • oussama

    ana nhb bladi algerie

  • benmhammed

    الي مهوش متربي يحرم من الزواج

  • ghara8

    هذا كذب

  • madame dib malika

    bonjour
    je ne pense pas que c la vérité parce que 5ans c peu

  • nabila

    au n 2 le divorce halal rabi yahdik wa ysahalek koleche

  • faysal

    السلام عليكم
    اود ان اتاسف للنتيجة التي الت اليها مباراة ملاوي و في هذا الصدد بودي ان اقوم ببعض التحاليل بصفتي متتبع لكل اخبار المنتخب.
    1-النتيجة يتحملها الطاقم الفني و بالدرجة الاولى الشيخ رابح سعدان لعدة اسباب يعرفها العام و الخاص .
    2-السؤال الذي يحير الجميع هو لماذا يشرك سعدان صايفي ?(مع كل احتراماتي لهذا اللاعب الذي قدم الكثير للخضر )
    3-لماذا غير سعدان الخطة التي كان يلعب بها ?
    4-مطمور يجيد اللعب في الظهير الايمن لماذا لا يلعب في هذا المنصب المتعود عليه مع المنتخب الوطني (هو اصلا يلعب مهاجم مع فريقه)

    و في الاخير اتمنى ان لا تؤثر هذه النتيجة على باقي المشوار

  • Chorouki

    ما هذه الاخبار المحزنة يا شروق ؟ الرجاء الكف عن مثل هذه الاخبار السيئة التى تغلظ القلب وتزيده قساوة. بماذا ينفعنا هذا الخبر الذى يتكلم عن سفك للدماء ؟ اظن ان مثل هذه المواضيع اصبحت تجارية فىالصحافة اليومية. فى الماضى ناذرا ما كنا نسمع هذا الكلام لان الروح كانت عزيزة اما اليوم اصبح فى الجزائر كل شىء غال الا الروح والا كيف نفسر حكم محكمة الجنايات ب5 سنوات سحن بدلا من الحكم على الزوجة بالاعدام تطبيقا للشريعة السمحاء.
    اما لصاحبة الموضوع رقم 2 اقول لها الصبر يا اختى ولا تفكرى فى الانتقام و القيام بالجريمة مثل هذه الزوجة التى خسرت اسرتها و الدنيا والاخرة. حاولى ان تقنعى زوجك بكل الطرق وكونى له نعم الزوجة حتى لا يخدعك مع الاخريات ولا تغارى من اعماله الدميمة المحرمة وكونى بجنبه ولبى مطالبه وحذارى ثم حذارى من ان يغلبك الشيطان وتنتقمى مثل هذه المجرمة التى اقدمت على قتل زوجها بعد 45 سنة من الزواج. اذا استوعص الامر واستمر زوجك فى عمله تقدمى لاهل الخير من عائلتك او عائلته او اهل الخير فى بلدك مثل الائمة او المحسنين الذين يعرفونه اى اهل الخير واطرحى عليهم المشكلة بدون حياء لان الله لا يستحى من الحق ليساعدوك فى حل هذه القضية لوجود حل يرضيكما او ان يفصلوا بينكما وهذا اخر الحلول كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " ابغض الحلال عند الله الطلاق ". تذكرى ان الله لا يرحم من يقتل نفسا حتى كافرة فكيف بنفس مسلمة ولو عاصية لانها غالية عند الله ولا تعالج لا بالتوبة ولا بغيرها وانما بغضب الله وسخطه والخلود فى جهنم ( العياد بالله ). تحكمى فى اعصابك وتسلحى بايمانك وقراءة القران عند الضيق واكثرى من الوضوء والدعاء لزوجك بالهداية فى صلواتك واتركيه لنفسه مع قريناته ولا تغارى من الحرام وهذا ما يجعله يندم وسيندم مستقبلا لا محالة. كونى انت طاهرة عفيفة وصونلى شرفك وشرف اسرتك ولا تيتمى اولادك بل انشغلى بترنيتهم واعملى كانك بدون زوج اى ارملة. المهم الصبر الجميل كما امر نبى الرحمة صلى الله عليه وسلم لان الله وعد الصابرين بالنجاح. اتمنى لك الصبر الجميل يا اختاه ولزوجك الهداية. والله لو كنت بجانبك لتدخلت لحل هذه المعضلة. رب معك. امين والحمد لله رب العالمين.

  • samou

    ina lillah wa ina ilayhi rajiooun

  • aymen

    أوصي نفسي اولا و اخواني كما اوصانا الرسول صلى الله عليه وسلم بالنساء خيرا و نسأل الله ان يعيننا على الصبر في المحن
    أما صاحبة التعليق الثاني فنسأل الله ان يفرج عنك و ان يعينك على الخير لا تدعي الشيطان يوهمك ان القتل هو الخيار الوحيد فأصبري و صابري و انتظري الفرج من الله

  • غريبة الديار(une femme qui soufffffre)

    اذا كان الزوج نذلا فلا تكون الزوجة انذل منه...... وخاصة عندما تكون اما... يا سيدتي عندما امرنا الله بالصبر لم يكون هذا من باب الضعف او الاهانة بل بالعكس..... ونصيحة كام مثلك وزوجة وامراة لا تتطلعي الى الاعلى ولا تنظري الى من هم احسن منك ماديا... البيوت اسرار وكل بيت يخبىء وراء جدرانه حكايات وحكايات .......ستتعبين وتنهارين ..انظري الى من هو افقر منك وانظري الى الاف الزوجات لاشهادة تحميهم من غدر الزمن ولا اطفال تملىء عليهم حياتهم بهجة وسرور........ يكفيك يا سيدتي ان الله عوضك ببنتين مجتهدتين وهذه هي دعوت الخير التي لا يملكها الا المحبوب عند الله صلي وادعي الله كثيرا انه يستجيب دعوة المظلوم فسعادتك اليوم هي سعادة ابنائك حافظي عليهم وارسمي لهم دائما صورة الاب المثالي لا تشوهي سمعته عند بناته لانهم سيكبرون يوما فلا تغرسي في قلوبهم سم الحقد والانتقام والاحتقار انه اب وسيبقى اب رغم كل عيوبه....... تكسبين اجرا وتعود عليك بالخير في المستقبل ...اما الانتقام فاقسم ليس حلا ويوجد مثل شعبي يقول(مكانش بيت مبني على التمر غير الى بنيها على الجمر) قوي شخصيتك بالايمان وحب الله ستجدين هذا الزوج المتوحش في يوم ما امامك... صدقينني مجتمعنا اصبح لا يرحم كثر الفسق والمجون و انتشرت بنات الحرام كالوباء في المجتمع ....حاولي ان تعيدي حساباتك ليس عيبا ان نصلح اخطائنا فنحن لسنا انبياء بل بشر فتشي جيدا على الشيء الذي يبحث عنه زوجك حتى تعيديه الى حضنك واذا لم يعود تكوني قد اديتي واجبك امام الله وامام نفسك......... فبما انك يتيمة اصبري ان الله سيجد لك مخرجا ونطلب من الله ان يهدي زوجك الى الطريق المستقيم....تحياتي لك ........

  • بدون اسم

    Allah Yarahmou
    Mais cést une mort et un cas comme tout les autres morts en Algerie
    Allah est le seul Grand justicier et le seul qu juge et la mort et la seule justice(( divine allez priant pour nos morts classer cette tragique comme toute les autres

  • مصطفى البوهالي

    القانون الجزاءري متساهل مع العقوبة ضدجريمة القتل

  • kacem

    هذا هو الشر و التفرعين كل من لا يحيا بشريعة الله سيحييه الله حياة ضنك و من يقف مع الظالم لا بد ان يدفع الثمن فماذا اخد معه ذل و خسران في الدنياا شقاء و في الاخرة عذاب عظيم . حفظنا الله من الشرور كلها ومصاحبة الظالمين.

  • بدون اسم

    من عندي يستاهل هو وكل واحد يتجرأعلى اذلال عائلته و زوجته بالخصوص
    هذه هي نتيجة التربية العسكرية رجال بدون احساس و لا شفقة
    وصبرت عليه 45 سنة

  • مراد

    اللهم عافينا من بلاء الدنيا

  • bouras abderraouf

    toute les femmes algerienne ont souffére le martire avec leur maries mais elles ont eu la patience qui leurs a permis le ticket au paradis , mais aucune d'elles n'a assasinée avec sans froid son marie.

  • أحمد

    سبحان الله قصة درامية عجيبة.
    مثل الجليس الصالح والجليس السوء كبائع المسك ونافخ الكير
    هذا السائق فما بكم بحارس الرئيس
    والحدِيثْ قْيَاسْ

  • محمد

    القصة كلها كذب هذا وين فاقت بتصرفاته

  • يسمينة

    1 2 3 viva l'algerie

  • mohamed

    اقول ان قضيتها تشبه قضية محمد بوضياف و الفاهم يفهم

  • محمد إحسان

    سبحان الله
    منذ أيام فقط ، قرأت أن السائق الشخصي للرئيس بومدين يستنجد بالرئيس بوتفليقة .

    ويطلع علينا الآن خبر تعرض السائق الشخصي إلى القتل منذ أكثر من سنة .

    إذن كل السائقين معرضين إلى أزمة ما ، الله يستر

  • sofiane algerien

    لا تزر وازرة وزر أخرى ، واش دخل الحج في الجريمة

  • sofiane

    يقول أجدادنا " العود اللي تحقرو يعميك" و بالفعل لقد تخلص الجميع من هذا الظالم الذي لم يجني إلا سوء الخاتمة.
    مع ذالك الهم اغفر له. اللهم اغفر لزوجته.

  • younes

    allah yostar la akiba

  • oumrania

    pauvre femme malheureuse c'est elle DAHIYA et non lui avec tout ce qu'elle a vécu il faut se mettre à sa place rabi maaha

  • وليد

    إذا كان المتكلم مجنون فيجب ان يكون المستمع عاقل
    الله يهدي

  • صبرينة

    الله يعافينى و ينجينا يا رب

  • زكرياء

    مليح لوالديه
    رخيس و حقار.

  • oran

    اودي فاقوا هما كتلوه...... كش معنده

  • ouarizane

    الحمد لله على نعمة العقل ...

  • يوسف

    كيف تبلغ من العمر 51 سنة وعاشت مع زوجها 45 عاماً

    عجيب تزوجته و هي في عمرها 6 سنوات

  • C MOA

    ca c'etait avec sa propre famille,alors avec les citoiyens DIEUseul le sait

  • khaled

    lahwla wala kowwata illa billah
    elle est la justice algerienne juste 5 ans franchement la honte elle a tue son mari pour un peux des problemes bizar

  • zizou kiki

    en fin thanet meneh ,hada maghloub martah ,hagar, il a eu ce qu'il mériatait.

  • veridico

    أن الزوجة هي القاتلة بعدما عانت معه الأمرين طيلة 45 سنة قضياها معا، وتهديده المستمر للعائلة بالأسلحة التي يملكها.
    الوقائع المؤثرة التي سردتها الزوجة (ج. ف) البالغة 51 من العمر، انطلقت منذ زواجها عن عمر 14 سنة .??????? est ce logique tout ça echorouk excelle dans le mensonge, conseil relisez vos articles avant de les publier

  • سامية

    مهما كان فهدا ابو اولادك.

  • nassima

    45+14=59 et l'age de la femme d'apres CHOROUK EST 51 ans ,,,il est ou le problème ?

  • Nameless

    ,c'est nos voisins ,j'aime cette famille ils etaient tous agréable avc tout le monde on sait pas vraiment ce qui est arrivé mais que tout le monde sache que c'est une bonne famille,malgré tout dieu pardonne la maman et garde Mr Djeloul en paix nchalah

  • نعيم كربادوا

    لحول ولا قوة الا بلاه ان لله وان اليه راجعون

  • bezai m

    الأمر الذي حيرني كما جاء في الجريدة هو كيف عانت هذه المجرمة مع المعفور له طيلة 45 سنة والأمر الثاني كيف لزوجة المرحوم ان يكون عمرها 51 سنة والأمر الثالث ان الزوجة تزوجت المرحوم عن عمر لم يتجاوز 14 سنة انا اعتقد النها تزوجت هذا الرجل وهي عمرها 6 سنوات والأمر الذي حيرني اكثر كيف ان يصدر حكم في حقها بي خمسة سنوات سجن نافذ فقط من طرف محكمة جنايات

  • علي الخميسي

    زوجته تكذب

  • محمد بوحيرد

    أولاد سائق في الرئاسة في امريكا و انجلترا و فرنسا ,, ماذا عن ابناء المسؤولين الكبار ..

  • messaoud

    هذا جزاء الزوج درب العمر.

  • nabil

    :عن النبي صلى الله عليه وسلم قال
    (المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده، والمهاجر من هجر ما نهى الله عنه)

  • nordinne

    ربا عدرا اقبح من دنب
    ومن لم يحكم بما انزل الله .........................الكافرون

  • Ali

    connerie sur connerie de chourouk. cette femme a 51 ans et elle est mariée avec lui depuis 45 ans?????? elle s'est marié avec lui à quel age alors ?? 6 ans???? aprés vous dites 14 ans ? arretez vos conneries

  • MOHAMED D

    السلطة المطلقة مفسدة مطلقة!

  • karim

    frenchement c'est pas une fmme c'est t'un deable na3ltou allahi 3aleha il fo lessi soi c'est femme au ces homme criminel vivre au prison a vie.

  • Mohamed

    THIS IS THE ALGERIAN CHARACTER. VIOLENCE AND ONLY VIOLENCE.

  • belkhir irak

    jamais confiance a la femme meme marier avec un siecle

  • Karim

    Salam alikoum! ce qu'on entent ca reflete les gens qui nous gouvernent depuis 1962. C'est bien pour nous par ce que nous on dit c'est le destin el mektoub , on dort et on dit Allah change notre situation. Par contre les autre peuple changent leur destin par eux meme et Dieu dit " Dieu ne change pas ce qu'il ya avec unpeuple jusqu'a qu'ils changent eux meme. Quant nous on se reveille. S.V.P reponder moi. Le mal chez nous est partout.

  • farid

    En ts cas moi je vois qu il y a une erreur d abord la femme s est mariee a l age de 14ans + 45ans de mariage =59ans ,la femme doit avoir mtn 59 ans pas 51ans comme a ete rapporte par le journaliste.Pour ce qui est de la sanction je ne comprends pas pkoi elle a ete condamne a seulement 5ans de prison je trouve que c peu.Et puis j ajoute que ts ceux qui ont fait du mal a notre chere ALGERIE et a ce vaillant peuple en volant tte la richesse ,en reduisant notre pays a un pays du tiers-monde arriere ss veritable democratie ,ni droit ni developpement ni prosperite ni rien du tt ,,tiers-monde caracterise quoi ,ces gens la vont le pays ici et a la derniere demeure.Allah est le tt puissant et nos valeureux chouhadas et le peuple ne leur pardonnent jamais davoir trahi et vole notre pays.

  • موح -بومرداس-

    الله يبارك ..............
    غير الشروق لي تجيب ف هادو الخبارات
    المرة لي فاتت طبيب بومدين و هاد المرة السائق نتاعو
    المرة الجاية باينة الخياط تاع بومدين او الطباخ .........
    استرو بلادكم يا جماعة ماتحلبوش البراني

  • rym

    ya hlile meskina

  • سنتس

    ومات ولا الله يرحمو

  • salim

    alah yastar hado deraham lahram wach idro

  • فارس

    je conner beaucoup de cas pareil ou il ya vrement une violence conjugale et souvent se sont les pére qui se tourne contre leur femmes et leur enfants c'est vrai que tué le pére n'est pas la solution mais faut trouver une issue pour ces familles qui souffrent en silence !!!!

  • une femme qui souffffffffre

    je la comprends . savez vous que je pense de faire la meme chause? cela fait 10 ans que mon mari me trampe et pour finir le bouquet cette fois ci il nous a laisser sans masrouffe pendant un mois moi et mes deux filles qui sont les premieres a l` ecole grasse a moi ,je suis lissencier et lui c`est un pilote de chasse il me frappe, il m`insulte mais avec les .... il est doux. il reffuse le divorse car son charme quand il me vois souffffrir. malleuresement je suis orfeline de pere c`est pour cela hgarni il sait que je n`ai personne qui lui dmande d`arreter de me faire ca mais il a oublie que j`ai le bon dieu avec moi. svp chourouk affichez mon comentaire svp svp svp

  • sidali

    لا حول ولا قوة الا بالله

  • karim

    Je préfère d’être un pauvre khir mankoun saken f elmoradia ou yesrali haka

  • samir

    لا حول و لا قوة إلا بالله

  • samir

    لا حول و لا قوة إلا بالله

  • عمر

    نحن الجزائريين لي يوقف في وجهنا يوادع الدنيا ابتدئنا بفرنسا ونختم بمصر حاشة علماء الدين وحركة الاخوان المسلمين فقط

  • zahia

    لا حول ولا قوه الا بالله’يعجز القلم على الكتابه.والله حرام ما يحدث

  • tariq

    tbhadilaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

  • l'algerien

    45 سنة قضياها معا،
    الزوجة (ج. ف) البالغة 51
    ? C'est quoi ça ya chourouk

  • تيمور الجزائري

    اللهم ارحم جميع موتى المسلمين.....فلنفكر جميعنا في مكمن السعادة الحقة

  • amsarfag

    les algeriens et les algeriennes hablou

  • عثمان

    وراء كل رجل عظيم امراءة مجنونة..............

  • هشام سكيكدة

    نحنا الجزائرين نساتهل هده الخسارة كي نتعلم الدرس لقد زدنا غرور اكتر من لازم نسين من نحنا وعلمتنا مالاوي درس ا ن شاء الله يفهم درس سعدان جيد

  • لا اعرف

    لله يهديهم ويشفيهم

  • haouadef

    السلام عليكم السبب الذي دفع المنتخب الوطني للخصارة هو المدرب و الخطأ الذب أقدم عليه و هو ادخال زياية في الشوط الثانب و الممكن أن يدخله ليلعب المباراة كلها لأنه لاعب جديد و هذه أول مباراة له فهو لا يعرف لعب المنتخب الوطني جيدا

  • feraon

    Il mérite mai pas avec un crime

  • nadia

    El hogra win tlaheke, rabi yaatine laakele

  • zaki

    ياخي بلاد ياخي
    ياخي حكام ياخي
    كيفاه من عقوبة مدى الحياة الى عقوبة 5 سنوات حبس
    و الله غير تمسخير زيد ضرك بعد عامين يطلقوها بمناسبة عيد الإستقلال
    أو العهة الرابعة كرهنا من البلاد ما بقى غير الماء يغلي في البلاد
    و الله هاذا شيء grave

  • zaki

    ياخي بلاد ياخي
    ياخي حكام ياخي
    كيفاه من عقوبة مدى الحياة الى عقوبة 5 سنوات حبس
    و الله غير تمسخير زيد ضرك بعد عامين يطلقوها بمناسبة عيد الإستقلال
    أو العهة الرابعة كرهنا من البلاد ما بقى غير الماء يغلي في البلاد
    و الله هاذا شيء grave

  • غريبة الديار

    45 سنة زواج والنهاية تكون القتل .....اعوذ برب الفلق من شر ما خلق...... يا سيدتي الفاضلة الظلم اعمى حقا لكن الله وضع لكل مشكلة حلا وكان الاجدر بك ان تنفصلي عنه بالطلاق والسلام لماذا صبرتي كل هذه السنين وفي اخر عمرك اخترتي الطريق المسدود........ والله الندم لا ينفع خسرتي للاسف حياتك ودمرتي مستقبل ابنائك وارتكبتي اثما لا يعرف عقباه الا الذي خلقك وخلق اب ابنائك........ والله لو كنا نحسب سنين العشرة والملح لما وصلنا الى هذه المواصيل فبما انه كان سائق الرئساء يعني كان لا باس به من الناحيةالمادية وهذا ما جعلك تصبرين عليه طول هاذا العمر وعندما تقاعد فلت صبرك.... والله لا يحس بالجمرة الا لكواتو انا لا الومك لان الله وحده يعلم بما كنت تعانيه لكن نصيحة لهؤلاء الشباب المقبلين على الزواج تعلمو من الحياة فلولا المشاكل والمصائب والدمار والهم والفقر لما ميزنا الله عن سائر مخلوقاته المراة هي اساس البيت هي من تهدي الزوج بعد الله هي ركيزة الدار هي العمود الفقري للاسرة من السهل ان تكوني امراة جميلة وشابة جذابة لكن من الصعب ان تكوني زوجة و ام صالحة ....... لو كانت المشاكل تؤدي الى القتل لقتلنا كل ازواجنا وبقينا وحدنا نجوب العالم.......فمن يبتليه الله لا يشكو الا لله فازرعو حب الله في قلوبكم فلن يبتليكم الله الا لانه يحبكم الله يهدينا ويهديكم يا رب العباد.........واجعل خير عمرنا اخره وخير ايامنا يوم نلقاك فيه.........

  • aziz

    الحمد لله الدي عافانا مما ابتلاهم. هاده نهاية كل جبار .
    اللهم اجعلنا من المتقين وارزقنا من حيث لا نحتسب.
    امين يا رب العالمين

  • وسيلة

    ماهدا العجب

  • جزائري

    خمس سنوات لجريمة قتل ................. شيء مذهل في الجزائر جريمة القتل تساوي سرقة هاتف نقال ...... الله يستر

  • nina

    سبحان الله خمس سنوات لقاتل عن سبق اصرار وترصد في البلاد هذه عيش تشوف

  • ALI

    الحمد لله على نعمة العقل