الجزائر
المديرية العامة للأمن الوطني:

السائق المشتبه فيه ليس السائق الشخصي للمدير العام

أحمد عليوة
  • 4446
  • 6
ح.م

دعت مديرية الإدارة العامة للمديرية العامة للأمن الوطني، متصفحي الجرائد ومستعملي مواقع التواصل الاجتماعي إلى تفادي تداول الأخبار والمعلومات المغلوطة التي لا تمت بصلة إلى الوقائع، وهذا على خلفية المقال الصحفي المتداول عبر بعض الصحف والمواقع الالكترونية، بخصوص اشتباه أحد سائقي المديرية العامة للأمن الوطني في قضية “كوكايين وهران”.

وأوضحت مديرية الإدارة العامة للمديرية العامة للأمن الوطني، في بيان لها تلقت “الشروق” نسخة منه، بأن المشتبه فيه سائق من بين مئات السائقين، تابع لمصالح حظيرة السيارات للمديرية العامة للأمن الوطني كغيره من مئات مستخدمي العتاد السيار، وليس بالسائق الشخصي للمدير العام للأمن الوطني، مؤكدة بأن “ما تم تداوله افتراء صارخ وهو معلومة مغلوطة نفندها تفنيدا قاطعا وهذه إشاعات مصدرها أشخاص لهم أغراض معينة هدفهم البلبلة بدل ترك هيئة القضاء الموقرة لتأدية مهامها وفقا للقانون”.

وأضافت مديرية الإدارة العامة للمديرية العامة للأمن الوطني، بأن المعني تصرفه انفرادي ومعزول لا يمت ولا يلزم بتاتا إدارته ومؤسسة الأمن الوطني.

وأهابت مديرية الإدارة العامة للمديرية العامة للأمن الوطني إلى ضرورة التأكد من المعلومات والأخبار المتداولة عن طريق المصادر الرسمية، لتجنب كل ما من شأنه إثارة الرأي العام بمعلومات وأخبار مغالطة.

مقالات ذات صلة