رياضة
سباق بين الاتحاد والشباب السعوديين لضمه

السد القطري يحدد مبلغ 200 مليار سنتيم لتسريح بونجاح

الشروق الرياضي
  • 2715
  • 2
ح.م
بغداد بونجاح

حدد السد القطري مبلغ 12 مليون يورو (نحو 200 مليار سنتيم) مقابل التنازل عن خدمات مهاجم الفريق الأول لكرة القدم والمنتخب الجزائري بغداد بونجاح، فيما أضاف اللاعب 22 مليونا لحصته حال رغبة أي من الأندية السعودية في استقطابه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وكشفت مصادر صحفية عن سباق سعودي بين ناديي الشباب والاتحاد لاستقطاب اللاعب في الشتاء المقبل.

وأحاط بونجاح إدارة السد القطري برغبته في خوض تجربة أخرى والانتقال في حال توفر العرض المناسب، على الرغم من تمسك المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا باللاعب الذي يمتد عقده إلى 2021.

وكان نادي ليل الفرنسي قد أبدى في وقت سابق اهتمامه باستقطاب بونجاح. يشار إلى أن مهاجم السد القطري تمكن من تسجيل 40 هدفا خلال 2018 الحالي في آخر إحصائية صدرت هذا الشهر، حيث احتسبت له الأهداف التي سجلها مع السد، ومع المنتخب الجزائري.

وسجل بونجاح 36 هدفا مع السد، بينها 24 هدفا في الدوري القطري، و12 في دوري أبطال آسيا، كما سجل 4 أهداف مع المنتخب الجزائري، متفوقا بهذه الإحصائية التهديفية على أبرز اللاعبين في العالم كالأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو والمصري محمد صلاح.

ع. ع

مقالات ذات صلة