-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ستُصوّر في كيب تاون بجنوب إفريقيا..

الشاب خالد نانسي عجرم وديفيد كوري يغنون لكأس العالم

الشروق أونلاين
  • 7659
  • 3
الشاب خالد نانسي عجرم وديفيد كوري يغنون لكأس العالم
ح.م

بعد تصويره وتسجيله لأغنية “تعاهدت مع الجزائر” التي جمعته بأكثر من 40 فنانا وفنانة، والتي كنا قد انفردنا بنشر تفاصيلها حصريا قبل العرض الأول للأغنية، طار ملك الراي الشاب خالد إلى جنوب إفريقيا، وتحديدا إلى مدينة كيب تاون، لتصوير أغنية دعائية لصالح شركة “كوكا كولا” للمشروبات الغازية ستعرض خلال مباريات كأس العالم 2014 التي ستجرى بريو دي جانيرو البرازيلية الصيف الداخل.

الأغنية يشارك فيها إلى جانب الشاب خالد، الفنانة نانسي عجرم والمطرب ديفيد كوري. وذكرت النجمة اللبنانية عبر “تدوينة” لها على حسابها الخاص على “فايس بوك”: “في طريقي إلى مطار بيروت لأتوجه إلى مدينة كيب تاون في جنوب إفريقيا.. سنصور فيديو كليب أغنية كأس العالم 2014 مع الشاب خالد وديفيد كوري”.

 

 

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • جزايري حر

    لا نريد أن تقوم هذه؟؟؟ بالغناء لنا لانها اهانت ذات مرة الجزائري و نعرف أنها اول من دشن موجة العري-كليب. ثم انها كانت مع مصر قلبا وقالبا بدليل ان الاغنية التي ادتها في 2010 لم يتم فيها حتى وضع العلم الجزائري في الكليب بل بداوا بمصر وكأنها هي من تأهلت للمونديال. والان تجي وتعيد الكرة ومع مغني جزائري
    العيب في الشاب خالد لانه نية ولا يعرف شيء عن حقد وضغينة المشرقيين علينا بل ان مغني ليبي ترك مشروع غنائي مشترك بين المغنيين العرب لان خالد اراد الانظمام للفرقة وخالد لا يتعلم الدرس.

  • عادل

    zaama hadja akbira!!!! Toubou ila allah

  • منير

    من سال عليك يا رغدة في نهار العيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟