منوعات
اكتفى لأكثر من 5 سنوات بالغناء في المهرجانات فقط

الشاب خالد يطلق ألبومه الجديد وينتقد الهجرة غير الشرعية

الشروق أونلاين
  • 20767
  • 37
ح.م
الشاب خالد

أطلق الشاب خالد، اليوم، ألبومه الغنائي الجديد، بعد غياب 5 سنوات كاملة عن الساحة الفنية، فيما يخص الإصدارات، وينتقد في أحد أغانيه “حراقة” أي الهجرة غير الشرعية التي تقود الشباب الجزائري نحو أوروبا، وتأخر الشاب خالد عن إصدار ألبومه الجديد الذي أطلق عليه اسم “ديما لاباس؛، بسبب المشاكل التي حدثت مؤخرا في الوطن العربي.

وأعلن الشاب خالد عن إطلاق الألبوم من خلال موقعه على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، وكتب يقول: ألبومي الجديد لكم جميعا في الأسواق أولا، أرجو أن يعجبكم

وتتصدر أغاني الألبوم أغنية “حراقة”، التي تجسد معاناة المهاجرين السريين، وما يلاقونه من معاناة في البلدان الأوروبية، نتيجة عدم تسوية أوضاعهم القانونية وصعوبة العيش في بلدانهم الأصلية، وجاءت كلمات الأغنية على شكل رسالة من شاب إلى والده في الجزائر..

الألبوم الذي يضم 18 أغنية من توزيع الموزع المغربي العالمي هشام الختير الذي قام أشرف على الألبوم، وبالتوزيع الموسيقي لأغنية حراقةمع تجديد الأغاني القديمة وإدخال آلات موسيقية جديدة عليها.

ويتضمن الألبوم الجديد أغنية باللغة الفرنسية، تحت عنوان “سي لافي” (إنها الحياة)، التي كان قد غناها من قبل وأعادها بتوزيع موسيقي جديد، ويعود الشاب خالد إلى الساحة الفنية وسوق الكاسيت بالألبوم الجديد، الذي يتوقع أن يحقق إيرادات كبيرة، بعد أن اكتفى لأكثر من 5 سنوات بالغناء في المهرجانات العالمية والعربية والجزائرية بأغانيه القديمة. واختار المطرب الجزائري هذا التوقيت، بعد عيد الفطر المبارك، بعد الاستقرار النسبي للأوضاع في عدد من البلدان العربية، التي شهدت ثورات شعبية، وهدوء المناخ السياسي في فرنسا بعد الانتخابات الرئاسية.

مقالات ذات صلة