-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

‘الشروق’ تسحق فريق الرابطة الجهوية للعاصمة برباعية

‘الشروق’ تسحق فريق الرابطة الجهوية للعاصمة برباعية

قدم فريق “الشروق” لوحات فنية جميلة واستعراضية في دورة اعتزالية للاعب السابق لمولودية الجزائر والبويرة، سيدهم، أقامتها جمعية “الشارقة” لولاية البويرة، ونشط فريق “الشروق” المباراة الاستعراضية الأولى التي أعطى ضربة الانطلاقة فيها اللاعب سيدهم، وتميزت بمستوى فني مقبول، حيث سيطر فريق الشروق بعناصره الشابة على عناصر الرابطة “الكهول”.وتمكن من تسجيل اربعة اهداف كاملة، وكادت ان تكون النتيجة اثقل لولا براعة الحارس الحاج علي. وأنهى الشروقيون الشوط الأول متقدمين بهدفين لواحد سجلهما الوافد الجديد المهاجم حكيم بلقيروس، ورغم غياب المدافع البارز حميد بوحالة إلا أن المصور علاء تمكن من تعويض النقص الذي تركه بوحالة الذي لازال يعاني من الإصابة التي تعرّض لها الموسم الماضي.

ولعب زملاء الحارس إلياس مباراة في المستوى، بقيادة وسط الميدان عميرات عبد القادر الذي نجح في تنظيم الخطوط الثلاثة أمام أنظار رئيس الرابطة الولائية بوعقيل والعديد من الرياضيين بالبويرة الذين اندهشوا للمستوى الراقي للفريق. وتسلم الفريق في الأخير كأس الفوز من أيدي ممثل شركة “توتال” وبحضور رئيس المجلس البلدي للبويرة، وسط تنظيم رائع جدا من جمعية “الشارقة” التي لم يمر على تأسيسها سوى شهر، إلا أنها استطاعت أن تفتك بجدارة الاهتمام بالبويرة وتفعيل الحركة الرياضية في المدينة.

للإشارة، فإن فريق الشروق قد تلقى عدة دعوات من فرق وجمعيات للمشاركة في دورات محلية ودولية، وستكون البداية الأسبوع المقبل في دورة تضم عناصر الحماية المدنية، الشرطة وقطاع العدالة إضافة إلى قدماء فرق أخرى.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!