جواهر
سافرت مع بعثة الحجيج الجزائريين..

“الشروق” في وداع الفكاهية “خالتي بوعلام”!!

رابح / ع
  • 29617
  • 14
الشروق

سافرت الفنانة فريدة كريم (خالتي بوعلام) إلى البقاع المقدسة، لأداء فريضة الحج كما سبق وأعلنته “الشروق” في خبر حصري، حيث كان في توديعها ابنها “زينو” وابنتها وصهرها وعـدد أفـراد من عائلتها، بينما ودع الفنانة مـن الوسط الإعـلامي والفني: صحفي جريدة “الشروق” والمنشط مراد زيروني والفكاهية عتيقة طوبال والممثلة إيمان نوّال، كما تظهره الصورة التي التقطتها “الشروق”.

وتعود الفنانة الكبيرة مـع وفـد من الحجيج الجزائريين إلى أرض الوطن يوم 30 سبتمبر الداخل، في حدود الساعـة الخامسة صباحا، حسبما صرّحت به فريدة كريم لـ “الشروق” قبل صعودها إلى الطائرة.

وكانت الفنانة قد كشفت في تصريحات حصرية خصّت بها “الشروق” مؤخرا، عن قرارها ارتداء الحجاب قبل توجهها إلى البقاع المقدسة، بعد مشوار حافل بالأدوار ما بين المسرح الإذاعي والشاشة الصغيرة. وقالت “خالتي بوعلام” البالغة من العمر 62 سنة (مواليد 20 أوت 1954 م) إنها ستواصل مشوار التمثيل بشكل اعتيادي، لكن من خلال انتقائها لأدوار تلائم زي الحجاب. لافتة أن ظهورها من خلال الأعـمال الفنية القادمة لن يكون إلا بزي الحجاب: “الحمد لله الذي أنعم عليّ بارتدائه، والحمد لله أنه لا يوجد دور واحد قدمته أخجل منه، بالعكس قدمت جميع الأدوار ومثلت المرأة الجزائرية أحسن تمثيل. وطالما أنا قادرة على العطاء لماذا أعتزل مهنة أحبها ويحترمها الجميع؟؟”.

مقالات ذات صلة