-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الشريف الوزاني والضرائب ”يزعجان” جباري

الشروق أونلاين
  • 1171
  • 0
الشريف الوزاني والضرائب ”يزعجان” جباري

أكدت مصادر من داخل إدارة مولودية وهران أنها مضطرة الآن لتسديد ماقيمته 380 مليون سنتيم للاعب والمدرب السابق للفريق الشريف الوزاني، وهذا بعد الحكم القضائي الذي صدر والقاضي بضرورة إعطاء حقوق الشريف الوزاني. وفي اتصال مع الشروق أكد الشريف الوزاني أن القيمة الحقيقية هي 300 مليون سنتيم وليست 380، وهي قيمة عقده كلاعب.أما قيمة عقده كمدرب فهي 150 مليون سنتيم لم يصدر بعد في حقها الحكم القضائي باعتبار أن الشريف الوزاني لم يرفع دعوى قضائية بخصوص قيمة عقده كمدرب.

وأضاف الشريف الوزاني أنه لم يرفع دعوى قضائية بخصوص قيمة عقده كمدرب منددا بالوعود الكثيرة التي يخلفها جباري في كل مرة، رغم أن خزينة المولودية تزخر بالملايير التي فاتت الـ 20 منذ ترأس جباري للمولودية منذ موسم ونصف فقط. وكانت إدارة المولودية قد أعلنت في وقت سابق أن ما قيمته 550 مليون سنتيم قد خصمت من القيمة التي دخلت خزينة المولودية نهاية الأسبوع الماضي والبالغة مليار و 500 مليون سنتيم والمقدمة من طرف الولاية.

القيمة المخصومة تمثل الضرائب و 380 مليون المخصصة للشريف الوزاني، فأين اختفت الـ 80 مليون؟ مع الإشارة أن الشريف الوزاني أكد أنه لم يتلق لحد الآن حقوقه العالقة وأنه سمع كلاما في الموضوع فقط. وحسب إدارة المولويدة فإن اللاعبين تلقوا أمس حقوقهم العالقة حيث يكون جباري قد قسم مبلغ 950 مليون سنتيم على اللاعبين، وهذا لتحفيزهم قبل المواجهة المصيرية المقررة أمام شبيبة القبائل نهاية هذا الأسبوع برسم الدور ربع النهائي من كأس الجزائر. المنافسة التي يعول عليها جباري كثيرا لإنقاذ موسمه.

ر. مختار

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!