رياضة
تحسباً لمواجهة الهلال السوداني يوم الأحد

الشلفاوة يحضرون في ظروف مناخية صعبة بالخرطوم

الشروق أونلاين
  • 3490
  • 19

وصل أولمبي الشلف، في الساعات الأولى من يوم الخميس، إلى العاصمة السودانية الخرطوم، التي سيبقى فيها إلى غاية الأحد، موعد مواجهة الهلال السوداني في لقاء ذهاب الدور ثمن نهائي رابطة أبطال إفريقيا.

ومباشرةً بعد وصول الوفد الشلفاوي، المتكون من 20 لاعباً مرفقاً بـ11 مؤطراً ينتمون إلى مختلف طواقمه الثلاثة، باشر رفقاء القائد سمير زاوي تحضيراتهم، عشية أمس، وسط ظروف مناخية صعبة جداً تمييز أرض النيل هذه الأيام، بسبب ارتفاع درجة الحرارة المصحوبة بنسبة رطوبة عالية. استعدادات ممثل الجزائر الوحيد في هذه المنافسة ستتواصل بمعدل حصة تدريبية واحدة في اليوم، حسب أعضاء الجهاز الفني الشلفاوي بقيادة المدرب نور الدين سعدي، الذي أكد على أنها ستنتهي قبل يوم واحد من إجراء المقابلة الأولى لهذا الدور على أرضية الملعب الذي سيستقبل فيه الممثل السوداني . وفي اليوم الموالي، سيشد أبناء الونشريس الرحال عائدين إلى أرض الوطن.


مسعود وسلامة غير معنيين بسفرية الخرطوم

لم يرافق كل متوسط الميدان الارتكازي خير الدين سلامة وهداف الفريق محمد مسعود البعثة الشلفاوية، بسبب العقوبة الآلية التي ستحرم أولمبي الشلف من خدماتهما، بعد طرد الأول خلال مجريات مباراة فيتا كلوب الغولي الثانية على إثر جمعه لبطاقتين صفراوين وتلقي الثاني للإنذار الثاني خلال نفس الموعد.


ثلاثي تحكيم كاميروني لإدارة اللقاء

عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الكاميروني المعروف ألوم نينت لإدارة مواجهة الهلال السوداني، وسيساعده مواطنيه مونكواند إيفارست وأنيونغ بيار. فيما سيكون الحكم الرابع من نفس الجنسية ويدعى جونكو وانجي. أما مهمة محافظ هذه المناسبة، فقد أسندتها هيئة عيسى حياتو للإثيوبي أغيجو أشونافي.

مقالات ذات صلة