-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الشلف: حادث دهس جديد يتسبب في وفاة شاب عشريني

الشروق أونلاين
  • 1121
  • 0
الشلف: حادث دهس جديد يتسبب في وفاة شاب عشريني
ح.م
جانب من الحادث الذي وقع صبيحة السبت

لقي شاب في العشرينيات من العمر حتفه، السبت، إثر  حادث دهس بقطار كوراديا السريع بمنطقة أولاد طاهر ببلدية بوقادير بولاية الشلف.

وحسب بيان للمديرية الولائية للحماية المدنية فقد  وقع الحادث في حدود الساعة الثانية وثلاثين دقيقة زوالا بمنطقة أولاد طاهر ببلدية بوقادير، حيث لقي شاب يبلغ من العمر 24 سنة حتفه بعد أن دهسه قطار كوراديا السريع لنقل المسافرين على خط الجزائر- وهران.

وتدخلت وحدات الحماية المدنية ببوقادير لتحويل جثة الضحية إلى مصلحة حفظ الجثث بالمؤسسة العمومية الاستشفائية بالصبحة (شمال غرب الشلف)، فيما فتحت المصالح الأمنية المختصة تحقيقا لكشف ملابسات وظروف هذا الحادث.

كما أشار ذات البيان إلى تسجيل حادث ثان في حدود الساعة الخامسة مساء بالمدينة الجديدة البرادعي ببلدية الشلف، حيث دهس قطار نقل المسافرين خط الجزائر – وهران شابا يبلغ من العمر 18 سنة, وهو ما تسبب في إصابته بجروح خطيرة على مستوى الرأس وكسر بالكتف، تم إسعافه بعين المكان و تحويله إلى المؤسسة العمومية الاستشفائية بأولاد محمد.

الشلف: وفاة شخصين دهسا بالقطار في أقل من 12 ساعة

وفي 23 أكتوبر 2021، سجلت مصالح الحماية المدنية لولاية الشلف، وفاة شخصين دهسا بالقطار في أقل من 12 ساعة.

وأوضحت الحماية في بيان لها أن رجل في الـ 50 من عمره لقي مصرعه اثر تعرضه لحادث دهس بقطار، في حدود الساعة السابعة من مساء الجمعة.

وأشارت إلى أن الحادث  وقع بين مصنع الاسمنت ومدخل بلدية وادسلي بالتحديد عند النقطة الكلومترية PK222+700 ، أما القطار فهو من نوع كوراديا الحامل للرقم ZZe 16، لنقل المسافرين على الخط الرابط بين الجزائر العاصمة – وولاية وهران.

وأكدت الحماية أن الشخص توفي في عين المكان، وحسب شهود عيان فإنه يعاني من اضطربات نفسية.

وصبيحة السبت، أعلنت الجهة ذاتها مصرع شخص آخر يبلغ من العمر 60 سنة،  اثر تعرضه لحادث دهس قطار في ثاني حادث سجل في أقل من 12ساعة.

وحسب البيان فقد وقع الحادث ببلدية بوقادير في حدود الساعة الثامنة صباحا، بحي المحطة عند النقطة الكيلومترية 281+096 PK.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!