-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الشيخ أبو عبد السلام: التنصير ينشط في كامل التراب الوطني وليس بمنطقة القبائل فقط

الشروق أونلاين
  • 7791
  • 1
الشيخ أبو عبد السلام: التنصير ينشط في كامل التراب الوطني وليس بمنطقة القبائل فقط
الشيخ أبو عبد السلام

كشف الشيخ أبو عبد السلام، خلال الندوة الولائية الأولى للغزو العقائدي المنعقدة بالمركز الجامعي بالبويرة، أن التنصير ليس لديه رقعة جغرافية محدّدة، في إشارة إلى منطقة القبائل، بل يعمل في كامل التراب الوطني.

  •  مضيفا أن الإعلام وجه الأنظار إلى منطقة القبائل وهو ما ساعد الحركة التنصيرية للخروج إلى العلن بعدما كانت تخدم في السرية. ودعا الشيخ أبو عبد السلام كل القنوات الإعلامية الحد من هذا التشهير والشروع في التصدي لذات الحركة المتواجدة بربوع الوطن وذلك بخطاب ديني ووعي إسلامي أصيل، وشدّد الشيخ اللهجة قائلا إن القبائل لا يكونون نصارى بدليل أن أكبر عدد المساجد المسجلة موجودة بمنطقة القبائل وقلوبهم معلقة بحب الله والرسول صلى الله عليه وسلم، ليرد على هؤلاء المتنصرين أن كنائسهم خالية إلا في أوقات الزفاف والطعام. من جهته وجه الشيخ نداءه إلى هؤلاء المغرّر بهم داعيا إياهم العودة إلى الحق مع محاورتهم بمنطق العقل والعلم.
  • ومن جانب الإغراءات قال الشيخ أبو عبد السلام، إن الإسلام يوجب مساعدة الفقراء وأصحاب الحاجة حتى لا نتركهم فريسة لهؤلاء. في ذات الوقت، عرّج عن موضوع الإساءة إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ليقول إن الرسول لم ينله شيئا وهو أرفع وأشمخ من كل الإساءات، مؤكدا أن الدفاع عن رسول الله يكون بالتحلي بأخلاقه لا غير.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • سمية

    لسلام عليكم
    الرجاء من يملك البريد لالكتروني او الرقم الشخصي لفضيلة لشيخ ابو عبد السلام تزويدي به في اقرب الفرص و ذلك لامر عاجل
    و جزاكم الله خيرا
    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته