-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قالت إن مسؤوليه لم يبرئوا أنفسهم عكس إدارة "سوسطارة"

الصحافة النيجيرية “تشكك” في “تورط” بلاطو يونايتد في قضية “الرشوة”

سليم دريس
  • 693
  • 0
الصحافة النيجيرية “تشكك” في “تورط” بلاطو يونايتد في قضية “الرشوة”
ح م
فيكتور غوميز

اتهم الإعلام النيجيري “ضمنيا” القائمين على شؤون نادي فريق بلاطو يونايتد المحلي، بـ “الضلوع” في قضية محاولة رشوة الحكم الدولي الجنوب الإفريقي فيكتور غوميز، الذي أدار مواجهة الذهاب في مسابقة كأس “الكاف” التي جرت السبت الفارط في العاصمة “لاغوس” بين اتحاد العاصمة وبلاطو يونايتد، في إطار الدور الـ 16 مكرر من المنافسة.
وكان الاتحاد الجنوب إفريقي لكرة القدم، عن أكد رسميا واقعة محاولة رشوة حكم الساحة فيكتور غوميز، في مواجهة اتحاد العاصمة بمضيفه بلاطو يونايتد، التي شهدت فوز الأخير بهدفين مقابل واحد، التي قال بشأنها “إن غوميز تلقى فعلا ما قيمته الـ 30 ألف دولار من أحد الناديين من أجل تسهيل مهمته في اللقاء.
وقد استنكر مسؤولو اتحاد العاصمة بسرعة التهمة التي وجهت إلى الفريق، عبر بيان رسمي نشر على الموقع الرسمي للاتحاد، نفت إدارة “سوسطارة” صلتها بالأمر سواء من قريب أم من بعيد.
يحدث هذا في الوقت الذي التزم فيه مسؤولو بلاطو يونايتد “الصمت” إزاء القضية ولم يبرروا حتى أنفسهم منها، وهو ما دفع بموقع “بلو برينت” المحلي، إلى التشكيك في تورط الفريق في قضية الرشوة، التي أكد أن عواقبها ستكون وخيمة على الفريق النيجيري في حال ثبوت ذلك عليه، خصوصا بعد أن كلف الاتحاد الإفريقي للكرة مراد فهمي، الأمين العام للاتحاد الكروي القاري، الأمين العام المساعد الغاني أنطوني بافووي بالتحقيق مع الحكام الجنوب إفريقيين.
جدير بذكره، أن مباراة الإياب بين اتحاد العاصمة وبلاطو يونايتد لحساب الدور الـ 16 من كأس “الكاف” مقررة يوم 17 أفريل الجاري على ملعب 5 جويلية الأولمبي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!