-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد التأهّل الأوروبي

الصّحافة الغربية تمتدح “الفتى الهمام” محرز

علي بهلولي
  • 9513
  • 1
الصّحافة الغربية تمتدح “الفتى الهمام” محرز

تفنّنت الصّحافة الغربية سهرة الثلاثاء، في الإشادة بِعُلّوِّ كعب اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

جاء ذلك بعد الأداء الفني الرّاقي لِمحرز، وقيادته لِفريقه “الأزرق السّماوي” إلى نهائي رابطة أبطال أوروبا، بعد أن أزاح عن طريقه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكتبت صحيفة “الغارديان” البريطانية تقول إن محرز كان أنيقا وأيضا عديم الشفقة! وأضافت “لم يكن رائعا فحسب، بل لعب بِانضباط كبير وأظهر جرأة نادرة”.

ووصفت صحيفة “دايلي ستار” البريطانية محرز بـ “البطل”، الذي تقدّم بِشجاعة نحو “الغول” باريس سان جيرمان، ورشّ الملح على جراحه!

وقالت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية إن محرز كان مهندس بلوغ مانشستر سيتي النهائي الأوروبي، الأوّل في تاريخ النادي الإنجليزي. وصنّفته أحسن لاعب في قائمة المدرب جوسيب غوارديولا، خاض منافسة رابطة أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وكتبت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلة إن مانشستر سيتي تأهّل للنهائي، في ليلة كبيرة و”مشهودة” لنجمه رياض محرز.

أمّا صحيفة “بيلد” الألمانية، فكتبت: “محرز يدفع غوارديولا إلى النهائي، ونيمار إلى الخروج من السباق”.

وتقاطعت صحيفتا “ليكيب” و”فرانس فوتبال” الفرنسيتان في نقطة إطلاق لقب “الجلاد” على محرز!

وفي القارّة السّمراء، كتب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن محرز، قائلا: “جعل الأفارقة فخورين”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • haron

    شكرا لك محرز ل بفضلك ربحت 3500€ لانني وضعتك مسجلا في المبارات ولم تخيب ضني خاصتا انها جائت في وقتها اعتقد انني سأغير سيارتي