-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بالرغم من عودته إلى المنافسة مؤخرا

الغموض يلفّ مستقبل بن طالب مع شالك 04 الألماني

مسعود علال
  • 1286
  • 1
الغموض يلفّ مستقبل بن طالب مع شالك 04 الألماني
ح.م

لا يزال الغموض يكتنف مستقبل اللاعب الدولي الجزائري نبيل بن طالب مع فريقه شالك 04 الألماني بالرغم من عودته مؤخرا إلى المنافسة بعد أكثر من 6 أشهر من الغياب، إذ لا يزال باب الرحيل عن فريقه مفتوحا أمامه بداية من مرحلة الانتقالات الشتوية في شهر جانفي القادم.

رفض المدير الرياضي لنادي شالك04 الألماني جوشن شنايدر منح ضمانات للاعب الدولي الجزائري نبيل بن طالب قصد البقاء في الفريق لفترة أخرى، رغم استئنافه التدريبات واللعب، إذ شارك في مباراة مع الفريق الرديف يوم الإثنين الماضي، تمهيدا لعودة محتملة إلى صفوف الفريق الأول.

وقال المدير الرياضي للنادي الألماني في تصريحات نقلتها وسائل إعلام ألمانية بشأن وضعية اللاعب ومستقبله مع الفريق: “في كرة القدم، غالبا ما ينصح بضرورة عدم اقصاء أي فرضية أو احتمال”، مضيفا: “نبيل قضى أوقاتا صعبة للغاية، لقد غاب عن الفريق منذ شهر ماي الماضي بسبب الإصابات المتتالية التي لحقت به”، وتابع: “كان من المهم جدا بالنسبة إليه أن يتدرب جيدا مع الفريق الرديف منذ عدة أسابيع”.

وتحدثت الكثير من وسائل الإعلام الألمانية مرات عديدة عن اقتراب بن طالب من مغادر فريقه، حيث قد يحدث ذلك في “الميركاتو” الشتوي القادم بسبب خروج اللاعب من حسابات الطاقم الفني للنادي.

وكان بن طالب على وشك التوقيع لنادي فيردر بريمن الألماني في الصيف الماضي لولا تعرضه لإصابة حرمته من ذلك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • youssef

    نبيل بن طالب