-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الفيصلي يرفع من وتيرة استعداداته لمواجهة الوفاق

الشروق أونلاين
  • 1640
  • 0
الفيصلي يرفع من وتيرة استعداداته لمواجهة الوفاق

رفع الفيصلي الاردني من وتيرة تحضيراته الإدارية والفنية تأهباً لملاقاة الوفاق الخميس المقبل على ملعب عمان في اياب نهائي بطولة دوري أبطال العرب لكرة القدم. وحسب تقارير إعلامية أردنية فان النادي الفيصلي شكل عدة لجان لاستضافة الحدث العربي المنتظر وتضم اللجان المتعلقة باستقبال الضيوف وترتيبات الإقامة والتنظيم أعضاء مجلس الإدارة وعدد من أعضاء الهيئة العامة للنادي.إلى ذلك أجرى الفيصلي أول أمس تدريباً على ملعب الملك عبدالله بالقويسمة امتد نحو ساعتين وركز خلاله المدرب عدنان حمد على تثبيت الخيارات الفنية المقترحة لخطة الأداء، واسهم قرار تأجيل مباراة الفريق مع البقعة في الدوري الممتاز التي كانت مقررة مساء اليوم في تعزيز مقدار التركيز على المواجهة العربية المرتقبة.

عدنان حمد” لن نسطر برنامجا خاصا”
حمد بأنه لم يضع برنامجا خاصا لهذه المباراة بل ستأتي التدريبات بمعدل يومي ، حيث سيتم التركيز خلال هذه التدريبات على تحقيق غاية الجاهزية القصوى في الناحيتين الفنية والبدنية.وحول تأجيل مباراة الفيصلي أمام البقعة في الدوري الممتاز التي كانت مقررة اليوم السبت قال المدير الفني للفيصلي العراقي عدنان حمد ان هذا التعديل منح لاعبي الفيصلي أفضلية بتخفيف العبء عنهم ، حيث ان الموعد السابق سبب الحرج للجميع فكان لا بد من اتخاذ هذا القرار من قبل اتحاد كرة القدم.

شفاء الحارس لؤي العمايرة
بدا الحارس لؤي العمايرة بحالة طيبة بعدما شفي من الاصابة الخفيفة التي لحقت به في المباراة الاخيرة امام نيبتشي في دوري ابطال اسيا،حيث خضع لجلسات علاجية مكثفة بإشراف معالج الفريق على جرادات.وكان العمايرة قد قدم اداء باهرا في مواجهة فريقه في المباراة الاخيرة في منافسات كاس اسيا.

التذاكر طرحت أمس للبيع
طرح المنظمون امس تذاكر المباراة النهائية للبيع بمدينة الحسين بالاردن، و قدر ثمن التذاكر الخاصة ب20 دينار اردني أي مايعادل 2500 دينار جزائري، اما تذاكر الدرجة الاولى فقدرت ب8 دنانير اردنية أي مايعادل 1000 دينار جزائري، امام المدرجات العادية المكشوفة فقدرت ب5 دنانير أي ما يساوي 600 دينار جزائري .

150 مليون سنتيم مكافأة التتويج للاعبي الوفاق
وعدت إدارة وفاق سطيف لاعبيها بـ150 مليون سنتيم نظير التتويج باللقب العربي للمرة الأولى في تاريخ النادي.وحسب مسؤولي الوفاق فان اللاعبين سيتلقون علاوة تقدر بـ150 مليون لكل لاعب، مع إمكانية تضخيمها في حال التتويج بلقب البطولة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!