-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

“الفيفا” تردّ بِخصوص ملف مباراة الجزائر والكاميرون

علي بهلولي
  • 54413
  • 13
“الفيفا” تردّ بِخصوص ملف مباراة الجزائر والكاميرون

ردّت “الفيفا”، الجمعة، على الشكوى التي تقدّم به الاتحاد الجزائري لِكرة القدم، الخاصّة بِالمباراة التصفوية المونديالية بين “الخضر” والضيف الكاميروني.

وقالت “الفيفا” في رسالتها إلى اتحاد الكرة الجزائري: “نأسف لأنه – وفقا لِتقديركم – يُمكن أن يكون لِقرارات الحكام تأثيرا سلبيا على مسار المباراة. لقد لاحظنا جيّدا العناصر التي تضمّنتها رسالتكم، ويُمكننا بِالفعل أن نضمن أن جميع الحوادث التي وقعت أثناء المباراة قد تمّ فحصها بِعناية من قبل حكام الفيديو (فار)، وفقا لِقوانين اللّعبة وبروتوكول مساعدي الحكم بِالفيديو”.

ولم تُقدّم “الفاف” توضيحات أو تعليق على ردّ الاتحاد الدولي لِكرة القدم، وتركت الغموض يلفّ مرّة أخرى هذا الملفّ.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
13
  • إلياس

    كلمة" الأسف " لا تمروا عليها مر الكرام وتضللوا عامة الناس.فهي تعني ان ملفكم مقبول شكلا وفارغ موضوعا.والا لماذا تتأسف الفيفا

  • Azou dz

    يجب على الإتحاد الجزائري الذهاب مباشرة إلى المحكمة الرياضية .

  • عادل

    انتهى الحلم!!! لا حول ولا قوة الا بالله!! باغين المنديال صحة!!

  • حماده

    يظهر أن المراركة يهمهم الأمر أكثر من الجزائريين لأنهم بكثرة هنا وإلا ما تفسير الديسلايكات وعدم الإعجاب على تعليق المعلق الحر رقم 1 ؟؟؟

  • لننظم إلى الويفا

    دعوة: لنبدأ من الآن الدعوة إلى الإنضمام إلى الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ولنترك إفريقيا في هذه اللعبة

  • طلياني

    الفيفا تتأسف على إعتقاد الإتحادية الجزائرية على أن تحكيم أثر سلبا على نتيجة المباراة وهنا كل شيء واضح لو أن الفيفا تأسفت على قراراة الحكم هنا يمكن القول أن ملف الجزائر قوبل بالإجاب إنتهى كل شيء

  • دحمان شطوف

    رد الفيفا عبارة عن توضيح أولي لقبولها التضلم الذي قدمته الفاف من طرف لجنة التحكيم و أنها لم تدرس الملف بعد بل ستدرس كل الامور التي تضمنها الطعن عبر البروتوكول المنصوص عليه دوليا الذي تأطر عمل حكام الفار..والرد النهائي لم يصدر بعد...والله اعلم

  • Boumediene

    هذا الرد سلبي له حدين: التحكيم يبرؤوه من الخطأ وإذن يبعدون عليه شبهة الرشوة. هذا الرد مطبوخ و وضع في علبة التصبير

  • boum

    Une lettre qui commence par nous regrettons correspond à une réponse négative. 2) s'ils ont répondu, ils doivent donner la décision. A mon avis c'est un faux contact (fake) a pu envoyer cette lettre. ce n'est pas une réponse, de la part de FIFA, qui peut etre rédigée de cette façon.

  • معلق حر

    سنقدم إن شاء الله مقترحات حول الملف الدي يوجه لمحكمة التحكيم الرياضية بلوزان السويسرية، يكون حسن لو تتحصل الفاف على الرد هاد الأسبوع و الدي لن يكون مرضيا حسب ما تؤشر عليه هاته المراسلة من لجنة التحكيم للفيفا. هناك تساؤلات حول أنا هاد الفار بالتقنيين البرتغاليين من النوعية الرديئة التي أرسلتها الفيفا لإفريقيا، هو إهانة لإفريقيا. لجنة التحكيم أكدت أن حكام الفار عاينوا كل اللقطات التي تضمنها ملف الفاف، لكن يجب على الفاف أن تطلب من الفيفا إطلاعها حول ما إدا كان الفار إشتغل بسلاسلة و طيلة الوقت دون تعطل مؤقت، أم أنه كانت إختللات تقنية مؤقتة في بعض المرات و تم رجوع حكام الفار للقطات إليها بعد إصلاح الخلل. على الفاف الإصرار على هاته النقطة و و أن تعطى لها الأوقات و كل التفاصيل. يمكن من الفاف الاحتجاج على جودة الفار لمحكمة التحكيم الرياضي.

  • المراقب

    رد يوم العديد رد يوم يوم الجمعة. الفيفا و الحقد الدفين !

  • معلق حر

    هاد الرد ضبابي و غير شافي ، وراءه نشتم رائحة ربح الوقت، الآن واضح أن حكام الفار الألمان هم لم يقوموا بواجبهم كما ينبغي، نأخد مثال على الهدف الأول الكاميروني الدي إحتسبه الحكم و وفقا لقانون بروتوكول الفار فإن حكام الفار عليهم التحقق من صحة الأهداف المسجلة سواءا إحتسبها أو رفضها الحكم، واضح أن حكام الفار وافقوا على صحة الهدف أو أنهم لم يجزموا بوجود خطأ. يعني حكام الفار إكتفوا على الأكثر بإبلاغ حكم الساحة وجود شك في مخالفة على الحارس دون التأكيد على ذلك و هو ما جعل حكم الساحة غاسما حرا في عدم الذهاب للفار و بالتالي لعبوا دور سلبي يستحقون التوبيخ. يجب على الإتحاد الجزائري لكرة القدم مراسلة الفيفا فورا بأنها تنتظر قراراها النهائي الجمعة القادم على الأكثر و أنها لطول الوقت الرد ستشرك عندها محكمة التحكيم الرياضية التاس للمساعدة في توضيح و حسم الأمور. على الفاف تجهيز ملفها لتودعه في محكمة التحكيم الرياضي عشية هاد الجمعة، دون إنتضار قرار نهائي من الفيفا. لا و ألف لا لللف و الدوران في الأمور الإجرائية بين مختلف لجان الفيفا لكسب الوقت. أتمنى أن يقرأ هاد التعليق من يوصله لمسؤولي الفاف.

  • عبدو

    ننتظر بفارغ الصبر استقالة نهائية لا رجعة فيها لشرف الدين عمارة ومن معه من المكتب الفدرالي.