-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إن أمة الإسلام لا تفرط في حق نبيّها

القرضاوي يدعو لمقاطعة المنتجات الفرنسية

نادية شريف
  • 3003
  • 16
القرضاوي يدعو لمقاطعة المنتجات الفرنسية
أرشيف
الشيخ يوسف القرضاوي

أعلن الشيخ يوسف القرضاوي الرئيس السابق لاتحاد علماء المسلمين، دعمه حملات المقاطعة للمنتجات الفرنسية، داعيا إلى استبدالها ببضائع دول أخرى  .
وقال الشيخ يوسف القرضاوي في تغريدة على موقع تويتر أنّ “أمة الإسلام لا يمكن أن تفرط في حق نبيّها لأن محمدا ليس هينا علينا ولا بد أن ندافع عنه”.
وتساءل “كيف نشتري بضاعة قوم يهينون رسول الله؟ كيف نربحهم ونكسبهم ونبذل إليهم أموالنا؟”.

وأضاف القرضاوي أننا نستطيع الاستغناء عن البضائع الفرنسية ببضائع من الشرق أو من الغرب لأننا لسنا ظالمين بل مظلومين”.
وأثنى القرضاوي على الأمة المحمدية في قوله: “أمتنا عزيزة، قوية، أمة الخلود والرسالة العالمية.. الرسالة الخاتمة.. أمة القرآن.. أمة الرسول عليه الصلاة والسلام، لا يمكن أن تذل أو تهان”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
16
  • سليمان العربي

    معروف أن أبواق العلمانيين تستند إلى فرنسا، ومشاريعهم تمول من فرنسا، وتخطيطاتهم تبرمج في فرنسا، بل حتى أعلامهم تصصم في فرنسا، فهل تظنون أن أبناء فرنسا يتعاطفون مع القرضاوي المسلم الذي يبجل رسول الله صلى الله عليه وسلم أم مع ماكرون الصهيوني المكبوت جنسيا الذي يهاجم سيد الخلق؟
    العلمانيون عندنا تتلمذوا أيام نومنا، وشربوا الفكر الفرنسي والثقافة الفرنسية أيام انقلاب التسعينات، وقتلوا الشعب الجزائري في جرائدهم الفاسدة، وسرقوا الشعب الجزائري بتسيير للاقتصاد الأعمى، فهل هؤلاء موضع ثقة
    صدق كلب ولا تصدق علماني جزائري.
    أما الفرنسي فهو عدوي للأبد، لأنه مسيحي نجس.

  • hamami

    يوم نقاطعالجهل والجاهلية و الخرافات والشعوذة ............. يا شيخ يومها لن نحتاج الى فرنسا أما قبل ذلك فنحن تابعين وسنبقى تابعين لفرنسا والمانيا والصين وروسيا والولايات المتحدة .......... حيث نحيى ونعيش بدوائها وغذائها والبستها .......................... الخ أي نحن قصر بل جثث هامدة

  • dringol

    ماذا يقول هذا العميل الذي ساهم في اشعال نار الفتنة في العديد من البلدان العربية بفتواه بايعاز من المخابر الغربية و قطر التي تأويه. لو كان صادقا و حرا فعلا فليدعوا قطر الى قطع علاقاتها مع فرنسا واسرائيل. ماذا يقول لمئات الالاف من الذين قتلوا و الملايين الذي شردوا بسبب فتاويه في سوريا و ليبيا.

  • اتقوا الله

    بالفعل نحن في آخر الزمان ، لأن في زمااننا هذا نطق الرويبضة ، أصبح كل من هب و دب يتكلم في الدين و ينتقد العلماء الذين هم اكبر درجات في العلم منه ، العالم ان أخطأ له أجر و إن أصاب له أجران في كلا الحالتين هو مأجور .

  • جزاءري

    يا سي قرضاوي انت تعرف ان وراء الحملة ضد محمد صلى الله عليه وسلم اليهود قتلة الانبياء فلماذا لا تعاقبوا اليهود

  • montreal

    وَلَقَدِ اسْتُهْزِئَ بِرُسُلٍ مِّن قَبْلِكَ فَحَاقَ بِالَّذِينَ سَخِرُوا مِنْهُم مَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ

    سورة الأنعام

  • اللهم صل وسلم على سيدنا محمد

    القرضاوي شبه طائرات فرنسا و الناتو بطيور الابابيل وهي تقصف وتدمر ليبيا وتقتل المسلمين فلا يحق له التكلم
    انا مع مقاطعة البضائع الفرنسية وإلغاء الشراكة الاقتصادية الخاسرة مع فرنسا وإستبدال الفرنسية باللغة الانجليزية

  • تحية للسيد رئيس الجزائر

    نتوجه بطلب للرئيس الجزائري السيّد عبد المجيد تبون:
    سيدي الرئيس ؛ أنتم والجزائر كلها تتحظر لتدشين المسجد الأعظم بالجزائر العاصمة في ذكرى ثورة نوفمبر المجيدة التى كانت الشعلة الأولى لثورة موقدة هزت أركان الإستعمار الفرنسي ودحرته مذلولا من على أرض الشرفاء الأحرار .. وبما أن التوقيت حساس ويوافق ذكرى مولد سيد البشرية ، وبما أن حفيد المستعمر الفرنسي هو من يقود حملة الحقد والكراهية لنبينا الكريم ... نطلب من سيادكم إعطاء هذه المناسبة وهذا الإحتفال الزخم والتمجيد الذي يستحقه وذلك بتوجيه الدعوة لرئيس تركيا العزيزة والسيد قيس سعيّد رئيس تونس الحبيبة.. لتوجيه رسالة قوية للرئيس الفرنسي ومن والاه .

  • شخص

    تخلطت وتجلطت و طلع خزها فوق ماها ؟

  • sohbi

    إلى صاحب التعليق 01:هو فقط لم يكن مع الظلم ولولا طغيان لما افتى بدفع الظلم
    إعلم ان الطغيان صفة فإذا تشبع اي احد به اصبح يحمل إسم الصفة :طاغية لماذا سمي فرعون طاغية ،بعدها اخذ الله الموصوف بالصفة فاغرقه في اليم .
    ربما تكون صيدليا ولكن لست حكيما ابدا.

  • Imazighen

    (..وأثنى القرضاوي على الأمة المحمدية في قوله: “أمتنا عزيزة، قوية، أمة الخلود والرسالة العالمية.. الرسالة الخاتمة.. أمة القرآن.. أمة الرسول عليه الصلاة والسلام، لا يمكن أن تذل أو تهان)، وصف كاف، موتوا بغيظكم يا اعداء أمة محمد صلى الله عليه وسلم...

  • جمال الجزائري

    المقاطعه ما هي الا غوغائيه ماكان الرسول ليسمح بها لو كان بيننا ..لم يكن ينتقم لنفسه و لكن كان ينتصر لحرمات الدين كما علمه القران..لماذا لا ينادون هؤلاء الناس لمقاطعة المنتجات و السيارات الامريكيه في كم مناسبه..لانهم لا يستغنون عن سيارات الفورد و الجي ام سي..اما و هم لا يستوردون الا الجبنه و بعض العطور من فرنسا فلا يهمهم الامر و لتذهم العائلات العامله في مصانع فرنسا الى الجحيم..غوغائتهم هي من جعلت شارلي ابدو مشهوره

  • farid

    l'intégrisme est grand chez cet homme ,ainsi l'hypocrisie

  • الرايس بوعلام

    القرضاوي لم يدعوا ابداََ الى مقاطعة المنتجات الفرنسية ولم يذكرها ( بالاسم ) هو اعاد نشر تسجيل صوتي قديم له على حسابه تويتر , لمادا لايطلب من قطر قطع العلاقات مع فرنسا ولمادا لايطلب من تركيا توقيف مبادلاتها التجارية مع فرنسا التي بلغت 20 مليار دولار ( أكثر من الجزائر ومن أي دولة أخرى مسلمة)

    2 ـ الم يطلب مساعدة فرنسا وحلف النيتو في ليبيا وسورية ؟ ماحكم الاسلام فالاستعانة بالصليبيين والكفار لضرب المسلمين ؟

  • الصيدلي الحكيم

    نفس لبنادم أفتى ذات يوم بجواز قتل الزعيم القذافي و بارك الهجمات الفرنسية في ليبيا.و هو نفس الشخص دائم الإنتقاد للأمريكا و اسرائيل و لكنه يعجز عن توجيه انتقاد لقطر التي تحتوي على قاعدة امريكية عملاقة.كل الغارات التي شنتها اسرائيل و امريكا على العراق كان منطلقها القاعدة الأمريكية في قطر.

  • Pas ministre

    Yes, n'achetez pas la pénicilline- les français l'ont créée...
    Les arabes et les musulmans seront pris au sérieux lorsqu'ils pourront faire qqs chose de positif à l'humanité. Pour le moment, nous ne sommes que des champignons...