-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

القضاء على5 إرهابيين وإصابة سادس بالمدية

الشروق أونلاين
  • 2395
  • 2
القضاء على5 إرهابيين وإصابة سادس بالمدية

انتهت التحريات التي باشرتها المصالح الأمنية بشأن تحرّك عناصر إرهابية جنوبي المدية إلى القضاء على 5 إرهابيين وجرح سادس صباح أمس الأحد، قرب مقهى غير بعيد عن موقع السوق الأسبوعي الخاص بمدينة حاسي الفدول، الواقعة إقليميا على الحدود بين ولايتي المدية والجلفة والذي يصادف هذا اليوم من كل أسبوع.

  • وحسب مصادر (الشروق) فإن المصالح الأمنية تابعت بدقة تحرّك سيارتين واحدة من نوع (رونو كليو) والثانية من نوع (رونو داسيا) قدمتا من الطريق الذي يخترق منطقة (سلمانة) الواقعة على الحدود بين المدية وتيسمسيلت باتجاه مدينة حاسي الفدول من ولاية الجلفة، مرورا ببلدية البواعيش من ولاية المدية.
  • وحسب مصادر (الشروق) فإن المصالح الأمنية، باغتت الإرهابيين فور نزولهم من السيارتين قضت على 5 منهم وجرحت واحدا جروحا بليغة في الوقت الذي قامت بملاحقة من فرّ منهم باتجاه القرية الفلاحية التابعة لحاسي الفدول.
  • وحسب ذات المصادر، فإن الإرهابيين المقضي عليهم ينتمون إلى عناصر إرهابية مصنفة ضمن خانة الخطرين جدا، وكان البحث عنهم يجري منذ مدة من قبل المصالح الأمنية، لم تستبعد مصادرنا أن يكونوا من التنظيم الإرهابي (الجماعة السلفية للدعوة والقتال) قدموا من الجبال الواقعة على الحدود بين ولايات المدية وعين الدفلى وتيسمسيلت لعقد اجتماع تنسيقي مع إرهابيين آخرين ينشطون بجبل بوكحيل الواقع في أطراف مدينة مسعد بولاية الجلفة.

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • omar

    LE g.i.a. du general midien elbiskri a change le nom une fois essalfia wa elkital.et dáutre elkaida du maghreb elislami. ya wadi fako.le monde est devenu comme un village.tawfik midien elajouz dragulla.un sanguinere.SON AMI BELKHEIER CHAROUN ELJAZAIR va mourir wa elkouba elhaman eljazairi elbiskri.

  • lakhdar

    salam alaikome vive l'algerie vive l'a n p abat les outres