-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الوفد ضم 34 عضوا والمستشار الثقافي بالسفارة كان في استقبالهم

“الكاب” في بنغازي الليبية واللاعبون يعدون بتقديم كل ما عندهم

“الكاب” في بنغازي الليبية واللاعبون يعدون بتقديم كل ما عندهم

وصل أول أمس فريق شباب باتنة إلى مدينة طرابلس الليبية على الساعة العاشرة ليلا بتوقيت الجزائر، وأقام الفريق بفندق الواحات مضطرا بوسط العاصمة طرابلس في تلك الليلة قبل أن يتنقل أمس إلى مدينة بنغازي عبر رحلة جوية والتي وصلها في حدود التاسعة والنصف صباحا، ووجدت بعثة النادي مجموعة من المسيرين في إستقبالهم يتقدمهم رئيس الفرع “التركي” الذي رحب بالجميع في حفل إستقبال أقيم على شرف اللاعبين والمسيرين بالقاعة الشرفية ليتنقل بعدها الوفد إلى فندق أوزو ذي الأربعة نجوم والذي يوجد في موقع رائع ومريح للتعداد، خاصة وأنه بعيد عن ضجيج المدينة.

  •  وتنقل الفريق بوفد ضم 34 عضوا بعد ما اشتملت القائمة في البداية 31 عضوا، 17 لاعبا وحارس ثالث وطاقم فني مكون من مدربين و5 إعلاميين والمدلك والمسؤول عن العتاد، ورئيس النادي نزار ونائبه كمال فرحي، فقد تنقل أيضا مع الوفد مدير الشركة عبد اللطيف شيخي وجمال بوعبد الله وعلي فروج ممثلا عن مدير الشبيبة والرياضة في حين إختارت الفاف محمد بن لاغة رئيس الرابطة الولائية لكرة القدم ممثلا لها  في هذه السفرية.
  • وكان في استقبال “الكاب” في مطار طرابلس الدولي المستشار الثقافي بالسفارة فرحاتي عبد القادر الذي سهل المهمة للجميع بعد ما تحرك في كل الأماكن وقدم كل المساعدة للإعلاميين الذين تنقلوا برفقة الفريق، وكان مصحوبا برئيس المكتب المسير لنادي النصر عريبي الذي وفر بدوره كل ما كان يطلبه المسيرون من جانب الشباب.
  •  المدرب بوفنارة التقى المدربان سعدي وصايب
  • قبل امتطاء الطائرة بساعات، التقى مدرب الشباب عبد الكريم بوفنارة ومساعده عامر شفيق بموسى صايب ونور الدين سعدي، هذا الأخير الذي فتح النار على الصحفيين الجزائريين، وقال سعدي “رفضت عرضا من الإتحاد الليبي للإشراف على هذا النادي مقابل 25 ألف دولار، في وقت ذهبت وسائل إعلام جزائرية إلى تأكيد إلتحاقه وإعطاء قيم إمضاء عقد خرافية”، وهو ما اعتبره بأنه نقص الاحترافية في هذه المهنة.
  •  اللاعبون عازمون على رفع التحدي والعودة بالتأهل
  • من خلال الرحلة، ظهر على جل اللاعبين الرغبة في تحقيق الفوز وتسجيل نتيجة إيجابية تمكنهم من المرور للدور المقبل، وهو نفس الشيء الذي لوحظ عند الطاقم الفني والرئيس نزار الذي ظهر مبتسما طيلة الرحلة، ويرى الجميع بأن المقابلة مفتوحة على كل الاحتمالات، فيما يبقى التخوف الذي يحيط باللقاء هو الحكم المصري الذي سيدير المواجهة.
  •  غياب فزاني وبوحربييط يخلط حسابات الطاقم الفني
  • رغم أن التعداد أصبح ثريا في الفترة الأخيرة، إلا أن إصابة فزاني، اللاعب المتعدد المناصب وصاحب الهدفين في لقاء الذهاب أمام النصر، والمهاجم بوحربيط أخلطا حسابات الطاقم الفني الذي سيعوض العنصرين بلاعبين آخرين بإمكانهما صنع الفارق وتقديم الإضافة لزملائهم، وماعدا هذان العنصران فكل التشكيلة توجد في صحة جيدة ولياقة بدنية تؤهلها لأن تكون جاهزة في لقاء نهاية الأسبوع.
  •  بابوش يريد أن يشارك أساسيا
  • لاحظ الجميع بأن الحارس بابوش أصابه الملل في هذه السفرية والسبب -حسب الحارس- هو عدم رضاه بالقرار الذي يكون قد إتخذه المدرب بوفنارة بحرمانه من المشاركة في لقاء الجمعة حسب المعلومات التي وصلته والإعتماد الأكيد على الحارس بن موسى الذي لعب لقاء الذهاب وهو ما أثر في الحارس الذي قال لبعض زملائه بأن أمنيته أن يتأهل الفريق، لكن في حالة الإقصاء فإنه سيحرم من فرصة العمر.
  •  الطاقم الفني برمج حصة تدريبية في الأمسية
  • فضل الطاقم الفني فور وصوله إلى مدينة بنغازي برمجة حصة إسترخاء في الفترة المسائية في حدود الساعة الرابعة والنصف  بالقرب من الفندق الذي يقيم فيه الفريق وهذا بعد التعب الذي أصاب اللاعبين جراء السفرية التي كانت على مرحلتين في الجماهيرية الليبية.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • سمير

    الشباب 2 تحيا الجزائر

  • tarek fars

    مرحبا بالاخوة الجزائريين فى بلدهم الثانى ليبيا بالتحديد فى مدينة بنغازى مدينة نادى النصر ترحب باخوانهم وان شاء الله التوفيق للجميع

  • hamza

    1..2...3 vive cab..............