-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الكناري يبدأ مسيرته نحو المربع الذهبي وهو واثق من العودة بنتيجة ايجابية

الشروق أونلاين
  • 1696
  • 0
الكناري يبدأ مسيرته نحو المربع الذهبي وهو واثق من العودة بنتيجة ايجابية

يدخل فريق شبيبة القبائل في دور المجموعات وكله عزم على تحقيق بداية تليق بالفريق تبقي على الأمل في المنافسة على تأشيرة من بين الاثنتين المؤهلتين للمربع الذهبي في كل مجموعة. ويلعب ممثل الجزائر المنافسة بتشكيلة متجددة عرفت تدعيم صفوفها بأربعة لاعبين مع غياب ابرز العناصر مثل ياسف الذي قرر الانتقال إلى الوداد البيضاوي المغربي.والمدافع سفيان حر كات إلي دخل في خلاف مع المدرب ايت جودي وقرر الاستغناء عليه في آخر لحظة، بالإضافة الى متوسط الميدان حملاوي وهو ما يشكل ضربة موجعة للفريق.ويعول الطاقم الفني كثيرا على المستقدمين الجدد في الفريق بخصوص الثنائي خديس و برملة وذلك لتعويض الغيابات التي تهدد الفريق.وكان بعثة فريق شبيبة القبائل قد وصلت العاصمة الليبية طرابلس الليلة أول أمس قبل يومين من لقائه فريق الاتحاد في مستهل لقاءات المجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا.

وضمت البعثة 32 شخصاً بينهم 21 لاعباً وسيخوض فريق الشبيبة اليوم الأولى أولى تدريباته قبل ان يجري اليوم الخميس تدريبه الرسمي بملعب 11 جوان.”سنواجه فريقا لا نعرفه. غير أنني أعتقد بأنه لم يصل الى هذا المستوى من المنافسة بالصدفة. لهذا يتوجب التعامل مع هذا المنافس بجدية و التركيز طيلة المقابلة لان المباراة الأولى مصيرية في السباق نحو التأهل” يقول المدرب ايت جودي.

وسيدير مباراة الاتحاد الليبي مع شبيبة القبائل ثلاثي تحكيم غامبي يقوده سوي مودو بمساعدة لمين كمارا و مناه سيدي.للإشارة فان ثلاثي الشبيبة المشكل من الحارس برفان والمستقدمين الحديثين خديس وبرملة سيلتحقا بالمنتخب الوطني للآمال في تونس يوم السبت مباشرة بعد مشاركتهما مع فريقهم شبيبة القبائل.

يوسف.ب:lyes@ech-chorouk.com

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!