رياضة
بطولة "الرابطة الأولى موبيليس"

“الكناري” يسقط و”السنافر” يضربون بِقوّة

علي بهلولي
  • 922
  • 3
أرشيف

لُعبت مساء الإثنين، ثلاث مقابلات من عمر الجولة الـ 20 لِبطولة “الرابطة الأولى موبيليس” لِكرة القدم.

وخسر نائب الرّائد فريق شبيبة القبائل بِثنائية نظيفة، أمام المضيف نادي البارادو. بينما سجّل شباب قسنطينة فوزا باهرا خارج القواعد، عندما فاز بِرباعية نظيفة على اتحاد سيدي بلعباس. في حين افترق أمل عين مليلة والزائر مولودية وهران، على نتيجة التعادل السلبي.

وطرد حكم الساحة رفيق عاشوري مدافع شبيبة القبائل الطاهر بن خليفة، في الدقيقة الـ 79. وحينها كان “الكناري” مُتخلّفا في النتيجة أمام البارادو بِهدف دون ردّ.

وتألّق اللاعب زكريا نعيجي مهاجم البارادو، لمّا سجّل هدفَين في مرمى شبيبة القبائل. مُعزّزا صدارته في لائحة هدّافي البطولة الوطنية بِرصيد 13 هدفا، ومُتقدّما بِفارق 3 توقيعات عن اللاعب كريم عريبي مهاجم دفاع تاجنانت.

وتجمّدت شبيبة القائل في المركز الـ 2 بِرصيد 36 نقطة، خلف الرائد اتحاد العاصمة الذي يجمع 40 نقطة وتنقصه مباراة متأخّرة. وصعد شباب قسنطينة إلى المركز الـ 3 بِمجموع 31 نقطة وناقص مباراة متأخّرة.، وارتقى نادي البارادو إلى المركز الـ 4 بِرصيد 30 نقطة، وتتموقع مولودية وهران في المركز الـ 9 بِمجموع 24 نقطة، ويحوز أمل عين مليلة 21 نقطة في المركز الـ 11، ويشغل اتحاد سيدي بلعباس المركز الـ 14 بِرصيد 19 نقطة.

وتُجرى المقابلات الخمس الأخرى عن هذه الجولة، مساءَيْ هذا الثلاثاء والخميس المقبل.

مقالات ذات صلة