رياضة

اللاعب الأرجنتيني “الشيّات” يتصالح مع ديلور

علي بهلولي
  • 4998
  • 0

يظهر بِأن الخلاف الذي حصل سابقا بين اللاعب الجزائري أندي ديلور مهاجم فريق مونبلييه، ومُنافسه الأرجنتيني لياندرو باريديس متوسط ميدان باريس سان جيرمان، تبدّد.

ويغيب أندي ديلور عن مواجهة فريقه مونبلييه والمضيف باريس سان جيرمان، لِحساب منافسة البطولة الفرنسية مساء الجمعة، بِداعي الإصابة.

وقال لياندرو باريديس في أحدث مؤتمر صحفي لِفريقه “البي آس جي”، نقلت تفاصيله الصحافة الفرنسية: “كنت أتمنّى أن يُشارك ديلور في هذه المباراة، لأنه مفتاح رئيس في تكتيك فريقه مونبلييه، ويُقدّم هذا الموسم أفضل عروضه الفنية”.

وأضاف باريديس: “ما حدث بيني وبين ديلور سابقا أمر مألوف في رياضة كرة القدم. نحن نتسلّى كثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي!”.

وكان أندي ديلور قد وصف لياندرو باريديس بـ “الخادم الذّليل” لِنجم الهجوم البرازيلي نيمار زميله في فريق باريس سان جيرمان.

وأوضح ديلور في ظهور له عبر قناة “آر آم سي” الفرنسية مطلع مارس الماضي: “كنت أقوم بِمران خاص بِتحمية العضلات قبيل انطلاق المباراة، وكان بِجانبي نيمار. ثم جاء لينادرو باريديس، وراح يُعطي الإنطباع بِأنه الحرس الشخصي لِنيمار. ثم بدأ يشتم لاعبي فريقي مونبلييه!”.

وأردف مهاجم “الخضر” قائلا إنّه ردّ غاضبا على اللاعب الأرجنتيني: “مَن أنتَ يا فتى؟”. قبل أن يختتم ديلور تصريحاته يقول إنه لم يسقط في فخّ الإستفزاز، وواصل المِران بِرزانة.

حدث ذلك قبيل انطلاق مباراة مونبلييه والمضيف باريس سان جيرمان، في البطولة الفرنسية، مساء الفاتح من فيفري الماضي.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه، أندي ديلور ديلور في أقصى اليسار، و لياندرو باريديس في أقصى اليمين.

مقالات ذات صلة