-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لم يتركوه ينعم بفرحة ميلاد ابنته

المشداليون في مسيرة حاشدة هذا الخميس للمطالبة بإطلاق صراح المقاول المختطف

الشروق أونلاين
  • 6025
  • 2
المشداليون  في  مسيرة  حاشدة  هذا  الخميس  للمطالبة  بإطلاق  صراح  المقاول  المختطف

قرر، مساء أول أمس، المئات من المواطنين القادمين من البلديات الخمس، التابعة لدائرة أمشدالة، الواقعة شرق البويرة، في اجتماع طارئ، تنصيب لجنة شعبية لمتابعة قضية المقاول المختطف نهاية الأسبوع الفارط، حمناش توفيق، البالغ من العمر 35 سنة، أب لطفلين، أحدهما يبلغ من العمر 28 شهرا، ورضيعة ولدت بعد اختطافه ـ من طرف جماعة مجهولة العدد والهوية ـ بالقرب من منزله، الكائن بمنطقة ثامورث أزمور بمشدالة، ليلة قبل ازدياد مولودته مليسيا، حيث تم العثور على سيارته من نوع هيلوكس في اليوم الموالي، بالمكان المسمى السماش، التابعة لبلدية العجيبة. وقد تمخض عن الاجتماع قرار تنظيم مسيرة سلمية، الخميس المقبل، متبوعا بإضراب بكل بلديات دائرة مشدالة، تضامنا مع عائلة المختطف، وكذلك للتنديد بهذا العمل الجبان، الذي يدفع ثمنه عائلة المختطف المفجوعة في فلدة كبدها، وحرمان رضيعين من حنان والدهما، بالإضافة إلى التحسيس بخطر ظاهرة الاختطاف، التي طالت منطقة القبائل، مطالبين في نفس السياق، بضرورة إطلاق صراح المقاول المختطف سالما معافى .

هذا، وقد شهد الشارع المشدالي حالة استنفار قصوى، على خلفية هذا الاختطاف، وزاد من مخاوفهم عودة مسلسل الاختطافات بالمنطقة، التي عانت منها كثيرا خلال العشرية السوداء. ولغاية كتابة هذه الأسطر يبقى مصير توفيق مجهولا.                                              ‭       

 

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • نعيمة

    السلام عليكم أيها الشعب العزير الشعب الباسل شعب مليون و نصف مليون شهيد نحن مرينا يهذا الطريق في سنة 1988 و حصدنا عشرية سوداء و تأخر و شهداء و ذهب العزيز و الغالي فيهاو الآن معا لنبني هذا الوطن الذي طالما عانا من الحرمان لنبني و نشيد و نقول تحي الجزائر و لا لحصاد دماء و شهداء و باللطف و بالحوار تأتي النتيجة و تحيا الجزائر حرة و هنية.

  • بدون اسم

    اذ الدولة لا تريد محاربة هؤلاء الاوباش ما على الشعب الا القيام بالواجب. ملاحقتهم و قتلهم و تطبيق الحد على الشرذمة الاخرى من اللصوص بقطع اليد و سوف النتيجة تبرهن على ذالك. اتقو الله في هذا البلد العزيز ليس التغني به فقط عندما يفوز الفريق الوطني لان حب الوطن من الايمان.