-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قالوا إنه يعد "القوة الضاربة" للترجي

المصريون يستبشرون لغياب بلايلي عن مواجهة الأهلي

سليم دريس
  • 775
  • 0
المصريون يستبشرون لغياب بلايلي عن مواجهة الأهلي
ح.م
يوسف بلايلي

تداولت عديد الصحف المصرية، السبت، وعلى نطاق واسع، في مختلف صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، خبر غياب “نجم” الترجي التونسي، الجزائري يوسف بلايلي، عن مواجهة الأهلي المصري في المسابقة الإفريقية المقررة نهاية الأسبوع الجاري، بسبب الإصابة التي تعرض لها الجمعة في البطولة التونسية.
وعلى غرار الإعلام المصري، والموقع الرسمي للأهلي، فقد استبشر الطاقم الفني للنادي الأهلي أيضا وكافة مناصريه خيرا لغياب نجم الترجي التونسي، يوسف بلايلي، عن مباراة النادي “الأحمر” أمام ممثل الكرة التونسية الجمعة المقبل، على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا بداعي الإصابة.
وقالت عديد الصحف التونسية الصادرة السبت أيضا، إن بلايلي سيغيب عن تشكيلة فريقه لمدة تقارب الـ15 يوما عقب الإصابة التي تعرض لها في البطولة المحلية أمام الترجي الجرجيسي، علما أن بلايلي سيخضع لفحوصات طبية معمقة اليوم الأحد لتشخيص مدى خطورة الإصابة التي يعاني منها.
كما أوضح طبيب النادي التونسي في تصريحات إعلامية أن اللاعب الجزائري لم يستطع استكمال المباراة بسبب شدة الآلام التي شعر بها أثناء اللقاء، قبل أن يتم استبداله في اللقاء الذي خسره الترجي بهدف دون رد بزميله ماهر الصغير.
جدير ذكره أن الإعلام المصري أثنى على قيمة بلايلي وعلى أهمية بلايلي في تشكيلة المدرب خالد بن يحيى، خاصة وأنه بات عنصرا أساسيا منذ عودته للنادي التونسي في “الميركاتو” الشتوي الفارط.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!