رياضة
الكويتيون دافعوا عنه بقوة

المصريون يهاجمون عبيد شارف ويحملونه تعثر الزمالك

توفيق عمارة
  • 6621
  • 16
ح.م

هاجم رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، وأنصار النادي الحكم الدولي الجزائري، مهدي عبيد شارف، بعد تعثر الفريق المصري في ذهاب الدور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال أمام نادي القادسية الكويتي في القاهرة، أين اكتفى الزمالك بالتعادل السلبي، واتهم المصريون الحكم المونديالي بالانحياز للفريق الكويتي وتسبب قراراته الخاطئة في تضييع الزمالك الفوز، في حين وصفه مرتضى منصور بـ”الحكم الضعيف”.
وانتقد مرتضى منصور رئيس الزمالك، الأداء التحكيمي لعبيد شارف، مشيرا بأنه أسوأ حكم قام بتحكيم مباريات الزمالك، ولم يتردد الرئيس المثير للجدل في التأكيد على أن ممثل الصافرة الجزائرية في مونديال روسيا الأخير أفسد المباراة، بسبب ما وصفه بالعديد من القرارات العكسية له خلال شوطي اللقاء، قبل أن يؤكد: “إنه لا يصلح حتى ليكون حكما في مركز للشباب”، مضيفا: “لقد تغاضى عن الكثير من الأخطاء لمصلحة الزمالك، في الوقت الذي قام فيه باحتساب أخطاء وهميه للفريق الكويتي”.
بالمقابل، دافع مسيرو نادي القادسية الكويتي عن الحكم الجزائري، وقال زياد الشاطي المنسق الإعلامي لنادي القادسية الكويتي، ردا على تصريحات مرتضى منصور: “لا أعرف سبب هجوم رئيس الزمالك على الحكم الجزائري.. لقد قدم مباراة جيدة ولم يرتكب أي خطأ، بدليل عدم اعتراض أي من لاعبي الزمالك والقادسية”.

مقالات ذات صلة