رياضة
متوسط ميدان نادي بوردو الفرنسي

المغرب يخطط لضم المغترب بن رحو قبل الجزائر

نبيل بلحيمر
  • 4493
  • 10
ح.م
ياسين بن رحو

ذكرت تقارير إعلامية مغربية أن الجامعة المغربية لكرة القدم دخلت على الخط لإقناع متوسط ميدان نادي بوردو الفرنسي، ياسين بن رحو، تحسبا لاستعدادات “أسود الأطلس” لكأس إفريقيا 2019، المزمع إقامتها صيف 2019 بالكاميرون، وهذا بعد أن ورد اسم اللاعب في أروقة الاتحاد الجزائري لكرة القدم (الفاف) في عهد الرئيس السابق محمد روراوة.
وأوضح ذات المصدر أنه وفي إطار سعيها للظفر بخدمات عدة مواهب شابة دخلت الجامعة المغربية في اتصالات مع اللاعب ياسين بن رحو، صاحب 19 ربيعا، الذي يشغل خط وسط ميدان وأمضى عقدا احترافيا مع بوردو الصيف الحالي بعد أن كان ينشط في الفريق الرديف.
دخول الجامعة المغربية على الخط، للظفر بخدمات هذا اللاعب وخطفه من الجزائر، يؤكد أن الصراع بين الجزائر والمغرب، على اللاعبين مزدوجي الجنسية في القارة العجوز، سيتواصل ومن المرجح أن يشتد أكثر لاحقا، بعد أن سبق أن عشنا صراعا قويا حول اللاعب بن ناصر الذي اختار الجزائر وأيضا مشاش الذي فضل المغرب.
ومعلوم أن بن رحو من أب مغربي وأم جزائرية ويحمل الجنسية الفرنسية أيضا، وهو محل متابعة من عدة فرق إنجليزية، وللإشارة، فإن بن رحو مثل منتخبي فرنسا لأقل من 16 و17 سنة.

مقالات ذات صلة