رياضة
سينهي استعداداته للمباراة الجمعة

المنتخب الوطني يسافر إلى غامبيا

الشروق الرياضي
  • 1607
  • 5
ح.م

يسافر وفد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ظهيرة الخميس إلى العاصمة الغامبية بانجول، استعدادا لمواجهة المنتخب المحلي هذا السبت بملعب الاستقلال بمدينة باكاو في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 المرتقبة بالكاميرون.

وينهي المنتخب الوطني بقيادة المدرب الجديد جمال بلماضي تحضيراته بالجزائر، على أن يكمل الاستعدادات الخاصة بالمباراة في غامبيا بعد وصول الوفد مساء الخميس إلى بانجول.

وبرمج الطاقم الفني حصة تدريبية أخيرة صبيحة الخميس بالمركز التقني لسيدي موسى، وستختتم بإجراء لقاء بين بعض اللاعبين ووسائل الإعلام، على أن يتناول اللاعبون طعام الغداء بالمركز التقني قبل الاتجاه إلى مطار الجزائر الدولي، للسفر إلى بانجول عبر رحلة خاصة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية، وستدوم السفرية حوالي 5 ساعات ونصف.

وكان مناجير المنتخب الوطني حكيم مدان قد سافر ظهيرة الثلاثاء إلى غامبيا، حيث سبق الوفد إلى هناك قصد تحضير إقامته، وكذا تفقد أرضية الملعب الذي سيحتضن المباراة. وفور وصول التشكيلة الوطنية برمج المدرب حصة استرخائية بالفندق، بينما يخوض الخضر الحصة التدريبية الرئيسية الأخيرة مساء الجمعة بداية من الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت الجزائري وهو نفس توقيت المباراة. على أن يعود الوفد الجزائري إلى أرض الوطن مباشرة بعد نهاية اللقاء.

وسيدير المباراة طاقم تحكيم تونسي بقيادة يوسف السرايري ومساعديه أنور حميلة وأيمن ملولشي، بينما سيدير المباراة الثانية في المجموعة بين الطوغو والبينين في العاصمة الطوغولية لومي يوم 9 سبتمبر، طاقم تحكيم مغربي بقيادة نور الدين الجعفري ومساعديه لحسن أزاغو ومصطفى أكركاد.

تجدر الإشارة إلى أن الخضر يتصدرون المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط رفقة البينين، بعد فوز الخضر في الجولة الأولى على الطوغو والبينين على غامبيا بهدف لصفر في شهر جوان من العام الماضي.

مقالات ذات صلة